اخبار الرياضة الليبية

وفد من الرابطة الاجتماعية بنادي النصر يزور “بالراس علي”

ضمن النشاطات الاجتماعية المستمرة لرابطة نادي النصر الاجتماعية خلال موسمه الجديد، قام وفد رياضي يُمثّل الرابطة بزيارة إلى الزميل المُعلق الرياضي الشهير محمد بالراس علي؛ للاطمئنان على صحته جراء الوعكة الصحية التي يمر بها خلال هذه الفترة.

وتقدم الوفد النصراوي الزائر نجم الكرة الليبية الكبير فوزي العيساوي، وهداف فريق النصر خلال فترة السبعينات النجم القدير يوسف صدقىي، ونجم الكرة الطائرة الدولي ميلود زكة، وحارس مرمى فريق النصر الدولي السابق لكرة اليد ناجي الطبولي.

ولم تغب رابطة النصر الاجتماعية عن ممارسة دورها في مدّ جسور التواصل بين أبناء وشباب الوطن الواحد، بمختلف الأندية ومؤسساتها الرياضية، وزيارة رموز الرياضة وتواصلها وتفقد أحوالها، وتصدرت المشهد في كل المناسبات فاستحقت هذه الرابطة وفريقها الاجتماعي لقب فريق الموسم بامتياز.

ورابطة النصر الاجتماعية لنادي النصر تعد رائدة الروابط الاجتماعية في الأندية، ونجحت في القيام بالعديد من الزيارات والمبادرات الخيرية ولمسات الوفاء، ولم يقتصر دورها على نادي النصر فقط، بل شملت كل الأندية ورموزها.

والرابطة رغم أنها تأسست منذ 7 سنوات، إلا أن الإعلان الرسمي عن عودة نشاطها فعلياً كان بتاريخ 26 سبتمبر من العام 2019 ليعيدها إلى واجهة الأحداث.

وتم اختيار نجم فريق النصر لكرة القدم السابق عبدالسلام الشابي رئيساً لها، والذي تحول من نجم بملاعب كرة القدم إلى أحد أبرز نجوم العمل الاجتماعي والخيري، إلى جانب كوكبة ونخبة من الرموز والشخصيات الرياضية والإدارية والإعلامية من مختلف الأجيال التي تضمها تشكيلة وقافلة ورابطة النصر الاجتماعية التي سخّرت وقتها وجهدها للأعمال الخيرية والإنسانية النبيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى