أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

ياسين جرافة الحارس الأساسي المستقبلي للاتحاد.. نجمٌ صاعدٌ بقوة

يعدّ ياسين جرافة حارس وقائد شباب فريق الاتحاد من أفضل الخامات التي تمتلكها الكرة الليبية على مستوى كرة القدم، وهو ابن زهير جرافه، الحارس الدولي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني لكرة اليد في الثمانينات.

وبإجماع ممن شاهدوا اللاعب؛ فإن جرافة يملك مواصفات حارس مرمى من الطراز العالمي، ويتوقع المتابعون أن يكون الحارس المستقبلي الأول لمرمى العميد.

أمّا عن جرافة؛ فإنه من مواليد عام 2002، ويتميز بطول قامته، وسرعة بديهته، ولديه جميع المواصفات للقيادة بفريق كرة القدم، ويُتوقّع له مستقبل زاهر.

ويستعدّ جرافة مع زملائه بالفريق لمواجهة مهمّة للغاية أمام الأهلي طرابلس، في تمام الثالثة عصرًا، على أرضية ملعب نادي الفتح ضمن الدوري الليبي لفئة الشباب.

ويُشارك جرافة، حاليًا، كحارس لشباب فريق الاتحاد، وأيضًا الحارس الثالث في الفريق الأول.

ويقول جرافة الصغير إنه سعيدٌ بالاهتمام الذي يوليه العميد بالفئات السنّية، ويؤكّد إن حراسة مرمى الاتحاد بخير؛ لأنها مدرسة بالفعل بالمواهب في هذا المجال.

وقال ياسين إن مباراة الأهلي طرابلس هي مباراة كبيرة بين فريقيْن، والتألّق فيها يعدّ بمثابة نجاحٍ كبيرٍ للفريقيْن، ويعتبر ياسين أن مباراة الغد هي مقياسٌ حقيقيٌ لكل اللاعبين رغم أن الموسم في بدايته، ورغم توقف الدوري لفترة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى