الرياضة العربية

يحدث في تونس.. مدافع “تونسي الجنسية” يتمنى فوز الأهلي المصري على الترجي!

في تصريح إذاعي؛ قال محترف نادي أم صلال القطري، أيمن عبد النور، إنّه سيكون من أول مشجعي النادي الأهلي المصري خلال مواجهته مع منافسه التقليدي في دوري أبطال أفريقيا، الترجي الرياضي التونسي، ضمن نصف نهائي دوري الأبطال.

المدافع السابق لنادي فالنسيا؛ قال في تصريحات إعلامية نقلتها إذاعة “أي إف إم” إن جميع جماهير النجم الرياضي الساحلي ستشجّع الأهلي المصري خلال مواجهة الترجي الرياضي التونسي، وهو ما دعا مذيع البرنامج للاستغراب من هذا التعليق.

وتابع عبد النور تصريحه قائلاً إن النجم الرياضي الساحلي له لقبٌ وحيدٌ في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ولا يتمنى أبدا أن يحقّق شيخ الأندية التونسية اللقب الخامس في دوري أبطال أفريقيا.

وتستغرب الجماهير التونسية، وخصوصًا جماهير نادي الترجي الرياضي، من هذا التصريح، الذي نبع من محترف جاب أغلب الملاعب الأوروبية، وتقمص أزياء المنتخب التونسي، والحال أن تصريحه جعل الجمهور التونسي يصب عليه جام غضبه في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فهل هو حقدٌ وكرهٌ للترجي التونسي؟ أم أن هذا التصريح ينبع من الانفتاح على الآخر وحرية التعبير في وقت يبحث فيه الشارع الرياضي التونسي عن الفرحة وسط أزمة “كورونا” ومشاكل الوضع الاقتصادي المتدهور؟!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى