الرياضة العالمية

يوفنتوس يُحدّد 3 بدائل لرونالدو حال انتقاله إلى مانشستر سيتي

مع حسم مصير ليو ميسي، بالفعل؛ انتقلت الأمور الى كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو، حيث يترقب الجميع موقف الثنائي، قبل بضع أيام من غلق فترة الانتقالات الصيفية.

بينما يأمل الفرنسي في الهروب من باريس سان جيرمان وتحقيق حلم الانتقال إلى ريال مدريد؛ ينتظر البرتغالي معرفة ما إذا كان وكيله خورخي مينديز؛ قادرًا على تنظيم انتقال مذهل إلى مانشستر سيتي.

في غضون ذلك، من المحتمل أن يخسر يوفنتوس نجمه الرئيس في المواسم الثلاثة الماضية، وهو ما قد يتركه يفتقر إلى الخيارات في المقدمة على الرغم من وجود باولو ديبالا وألفارو موراتا وفيديريكو كييزا.

لذلك، يُقال أن البيانكونيري يستكشف السوق؛ من أجل إحضار بديل للنجم الذي يحتمل أن يُغادر.

بينما كان التبادل مع جابرييل خيسوس مطروحًا على الأوراق؛ قد لا يكون فريق السيتي على استعداد للتخلي عن مهاجمهم البرازيلي، ممّا يعني أن “السيدة العجوز” يجب أن يبحث في مكان آخر.

وفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية؛ تم ذكر ثلاثة أسماء أخرى كبدائل محتملة لرونالدو في يوفنتوس.

الأول هو ماورو إيكاردي؛ الذي كان هدفًا للنادي لبعض الوقت، ومن المتوقّع أن يكافح من أجل اللعب بمجرد عودة ميسي ونيمار إلى تشكيل الفريق الباريسي.

التالي على القائمة هو لوكا يوفيتش؛ ويعمل الصربي كبديل لكريم بنزيما في ريال مدريد، ويأمل أيضًا في كسب المزيد من الدقائق على أرض الملعب.

وأخيرًا، الخيار الأخير هو الشاب الخاص بيوفنتوس، مويس كين؛ الذي كان تلميذًا لماكس أليجري ولكن تم بيعه في النهاية إلى إيفرتون في عام 2019، كما يُكافح الإيطالي الشاب للعب بانتظام في ميرسيسايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى