الرياضة العالمية

آخر اقتراحات عودة لوكاكو إلى الإنتر من جديد

ورد أن تشيلسي منفتح على التفاوض بشأن صفقة تبادل تضم روميلو لوكاكو ومدافع الإنتر ميلان سكرينيار.

لأسابيع عدة، قيل على نطاق واسع أن لوكاكو يضغط من أجل العودة إلى سان سيرو، بعد أقل من 12 شهرًا من وصوله إلى ستامفورد بريدج مقابل رسوم قياسية للنادي.

بالإضافة إلى عدم ملاءمته لأسلوب لعب توخيل، تمكن اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، من تسجيل 15 هدفًا فقط من 44 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

ومع ذلك، فإن الإنتر ليس في وضع يسمح له بالتوقيع مع البلجيكي الدولي على صفقة دائمة، مما يترك الأطراف المعنية لمناقشة ما يمكن أن يكون ترتيبًا معقدًا.

في الأيام الأخيرة، كان الاقتراح هو أن مسؤولين من تشيلسي والإنتر، وكذلك ممثلي لوكاكو، أجروا محادثات حول التوصل إلى نتيجة إيجابية.

الإجماع العام هو أنه سيتم الوفاء بحل وسط بشأن رسوم الإعارة التي سيدفعها الإنتر، حيث يسعد اللاعب بتخفيض راتبه من أجل المساعدة في تسهيل عملية النقل.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”؛ فإن تشيلسي لديه مصلحة في سكرينيار ويسعده مناقشة إمكانية صفقة تبادل اللاعبين.

على الرغم من مكانته كشخصية رئيسة في الدفاع، لم يتبق سوى 12 شهرًا على عقده مع العملاق الإيطالي.

وقد أدى ذلك حتمًا إلى ظهور معجبين من أماكن أخرى، وعلى الأخص من باريس سان جيرمان الذين يُزعم أنهم مستعدون لدفع مبلغ كبير لقلب الدفاع.

على الرغم من أن سكان غرب لندن معروفون برغبتهم في التعاقد مع جول كوندي من إشبيلية، حيث يحتاج المدرب توماس توخيل إلى استبدال أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن.

يقال إن سكرينيار راضٍ عن الحياة في الإنتر، لكن ناديه لن يرغب أيضًا في المخاطرة بمغادرة لاعب كبير بحجمه في صفقة انتقال مجانية في عام 2023 عندما يحتاجون إلى تحسين وضعهم المالي.

إذا تم إجراء الصفقات بشكل منفصل، فإن تكلفة لوكاكو تزيد كثيرًا عن سكرينيار نظرًا لوضع عقده الحالي، ولكن يبدو أن المقايضة المباشرة لها قيمة لجميع الأطراف المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى