الرياضة العربية

“آس” عن مباراة القمة: المشهد الكروي المصري “سريالي”

أحداث مؤسفة شهدتها الكرة المصرية أمس الاثنين، خلال مباراة الأهلي والزمالك التي لم تلعب بالأمس، لعدم حضور الفريق الأبيض إلى ملعب المباراة، والتي كان مقرر لها في الثامنة والنصف مساء أمس.

وأطلق الحكم الليتواني الدولي، جيديميناس ماسيكا، صافرة نهاية المباراة بعد مرور 20 دقيقة من نزول الفريق الأحمر لأرضية الملعب، وذلك طبقًا لقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفاز الأهلي بـ3 أهداف نظيفة على غريمه الذي لم يأت للمباراة.

وأثارت أحداث أمس ردود فعل محلية وعالمية، حيث وصفت صحيفة “آس” الإسبانية، ما حدث وما تشهده الكرة المصرية بشكل عام بـ”المشهد السريالي”، لافتة إلى أن المشهد الكروي المصري مليء بالعواطف السلبية في قلوب الجماهير، وهو ما أدى في النهاية إلى أزمة مباراة الأمس وعدم حضور الزمالك للمباراة.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن أمس، أن لائحة العقوبات ستوقع على نادي الزمالك عقب انسحابه من مواجهة الأهلي في مباراة القمة.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد المصري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، : “أسف لهذا المشهد.. وستطبق اللائحة، علما بأنه تم التنسيق مع الأمن وقد تبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة”.

ومن المتوقع أن تطال عقوبات نادي  الزمالك، والتي قد تصل إلى خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في نهاية الموسم، أو الاقتناع بأسباب عدم الحضور.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى