الرياضة العالمية

أبراموفيتش بعد نقل ملكية تشيلسي: أتمنى للمُلّاك الجدد كل النجاح داخل وخارج الملعب

وجه رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، آخر رسائله للاعبي وجماهير فريق تشيلسي، عبر بيان رسمي علّق من خلاله أيضاً على عملية بيع النادي لـ تود بوهلي، رجل الأعمال الأمريكي.

وكان تشيلسي قد أعلن اليوم نقل ملكيته من رومان أبراموفيتش المالك الروسي، إلى الأمريكي تود بويلي، بعد فترة كبيرة من النجاحات مع أبراموفيتش.

وأكد رومان خلال بيان رسمي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مر ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ الإعلان عن نيتي بيع نادي تشيلسي، خلال هذا الوقت عمل الفريق بجد للعثور على المالك المناسب للنادي”.

أضاف: “ملكية هذا النادي تأتي بمسؤولية كبيرة، منذ مجيئي منذ ما يقرب من عشرين عامًا، شاهدت بنفسي ما يمكن أن يحققه هذا النادي، كان هدفي هو التأكد من أن المالك التالي لديه عقلية تمكنه من نجاح فريق الرجال والسيدات، بالإضافة إلى الإرادة والدافع لمواصلة تطوير الجوانب الرئيسية الأخرى للنادي”.

وأكمل: “سعيد لأن هذا البحث أتى ثماره، مع تسليم تشيلسي للمُلاك الجدد، أود أن أتمنى لهم كل النجاح داخل وخارج الملعب”.

وواصل: “أود أن أشكر جميع اللاعبين الحاليين والسابقين، والموظفين، وبالطبع الجماهير على هذه السنوات الرائعة، أنا فخور بما قمنا به بعد النجاحات، سيستفيد ملايين الأشخاص الآن من المؤسسة الخيرية الجديدة التي يتم إنشاؤها، هذا هو الإرث الذي أنشأناه معًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى