الرياضة العالمية

أبراهام يمازح زميله ديبالا: موهوب وقائد رغم أنه يبدو في الـ 12 من عمره!

تحدث مهاجم روما تامي أبراهام عن إمكانيات زميله في الفريق باولو ديبالا، وقال بلهجة مازحة: ديبالا قادر على قيادة الفريق  على الرغم من أنه يبدو في الثانية عشرة من عمره.

وفي حديثه لصحيفة “ديلي ميل”، قال أبراهام: ديبالا لاعب موهوب ويتمتع بصفات قيادية أيضًا على الرغم من أنه يبدو أنه في الـ 12 عمره.

وأضاف: لديه تجربة الفوز بالألقاب في يوفنتوس وهذا بالضبط ما كنا بحاجة إليه.

وأردف اللاعب الدولي الإنجليزي: إنه لأمر جيد بالنسبة لي شخصيًا أن أكون زميلاً له وأن نعمل على خلق حالة انسجام تخدم الفريق”.

وتحدث أبراهام عن حياته الجديدة في إيطاليا، وكيف يريد أن يحسن مستواه كلاعب في الدوري الإيطالي.

  وقال: إذا كنت قد أخبرتني قبل عامين أنني سألعب في إيطاليا، فلم أكن لأصدقك. كانت مغادرة تشيلسي صعبة، حيث نشأت في هذا النادي منذ سن السابعة.

وأضاف: لم أكن أعرف الكثير عن كرة القدم الإيطالية لكنها ساعدتني في التطور كلاعب وكإنسان، لقد خرجت من المنطقة التي كنت أعتاد عليها ولكنني لا أشعر بأي ندم.

وأردف: في تشيلسي، كان يُنظر إلي بصفتي هدافًا فقط، ولكنني هنا تعلمت جوانب مختلفة من اللعبة، إذا كان لدى خصومنا المزيد من الاستحواذ على الكرة فأنا أعرف كيف أضع نفسي في وضع دفاعي.

وتابع: كرة القدم الإيطالية تكتيكية للغاية، تريد الفرق منعك من تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف. أعتقد أنهم يركزون بشكل أساسي على منع تسجيل الأهداف مما يجعل الأمر أصعب على المهاجم بالطبع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى