الرياضة الليبية

أبرزها “ريميسا”.. الهلال يثمن دور الصحافة في تغطية مباراة “رفع الحظر”

ثمن نادي الهلال التغطية الصحفية والإعلامية المحلية والأفريقية والعربية، لمباراته أمام الهلال وجورماهيا الكيني الودية، التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا أمس السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونشر نادي الهلال عبر صفحته على “فيسبوك”، عددًا من الصور تبرز التغطية الإعلامية المميزة التي حظيت بها المباراة.

ونقل نادي الهلال لقطات من التغطية الصحفية والإعلامية، حيث أشار إلى أن موقع “ريميسا” وصف مواجهة الهلال وجورماهيا الكيني بالكرنفال لرفع الحظر عن الملاعب الليبية، مع استعراض لصور من اللقاء سواء للجماهير أو اللاعبين.

فيما أشار إلى أن موقع “جول” استعرض أحداث المباراة بين الفريقين التي أٌقيمت في أجواء كرنفالية على ملعب شهداء بنينا. واهتم “جول” باللقاء كثيرًا منذ أن وطأت أقدام بعثة جورماهيا أرض بنغازي وحتى مغادرتهم لها.

وتابع موقع “فوتا” الجنوب إفريقي اهتمامه بالمباراة ومجرياتها بين الفريقين، أما صحيفة وموقع “نايشن” الكيني، فلم يحد عن سابقيه في استعراض أحداث المباراة ومجرياتها؛ خاصة مع استعداد فريق جورماهيا لمواجهة هامة على قمة الدوري الكيني عند عودته إلى بلاده.

وكان موقع “كاهاوا تانجو” الكيني أكثر المهتمين باللقاء مع استعراض صور من داخل الملعب والمدرجات، الموقع الكيني كتب “تعادل جورماهيا والهلال في مباراة تدعو للسلام”. مشيرًا إلى أن إقامة اللقاء رسالة سلام من ليبيا وبنغازي إلى العالم كله، ليؤكدا أمن البلاد الطامح لرفع الحظر المفروض على الكرة الليبية.

ويطمح نادي الهلال، إلى أن تكون مواجهة جورماهيا الودية، أولى المباريات على الأراضي الليبية لكسر الحظر المفروض عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى