الرياضة العربية

أبرزهم عمر خربين.. استبعاد 4 لاعبين من صفوف منتخب سوريا..لهذه الأسباب

قرر مدرب المنتخب السوري، فجر إبراهيم، استبعاد المهاجم عمر خربين، نهائيا من صفوف المنتخب بسبب عدم التزامه بالالتحاق بالمعسكر التدريبي الأخير، وتخلفه عن مباراتين وديتين ضد إيران وأوزبكستان بدون عذر.

وقال مدرب المنتخب السوري، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس: “سيتم استبعاد عدة لاعبين وضم لاعبين جدد من عناصر المنتخب الأوليمبي إلى تشكيلة المنتخب الأول”.

وأضاف “هناك قرارات ستصدر عن اتحاد الكرة ورفعنا توصيات لاستبعاد بعض اللاعبين، وعمر خريبين وأحمد الصالح لن يكونا معنا في المرحلة المقبلة”.

ومن بين اللاعبين المستبعدين أيضا أياز عثمان لاعب دينامو دريسدن الألماني وجابريال السومي لاعب نيو إنجلند ريفولوشن الأميركي  وذلك لأسباب فنية وسلوكية.

وأكد المدرب أنه كانت هناك موافقة مسبقة من جميع اللاعبين الذين تمت دعوتهم للالتزام بمعسكر المنتخب، مشيرا إلى أن خربين لم يلتحق بالمنتخب رغم وجوده في دمشق  ولم يقدم أي عذر لعدم التحاقه فتقرر استبعاده نهائيا.

يذكر أن خربين (25 عاما) لاعب الهلال السعودي الذي كان معارا في الفترة الماضية لبيراميدز المصري، من أبرز المهاجمين السوريين، وخاض مع المنتخب 38 مباراة دولية سجل فيها 18 هدفا، كما اختير أفضل لاعب في آسيا لعام 2017.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى