الرياضة الليبية

أبرز أخبار زوارة الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار :

– تحصل رياضي القوارب الشراعية صنف الأوبتمست بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة “فضيل حافظ بريكو” على الترتيب الثاني والميدالية الفضية بـ 120 نقطة في بطولة النادي الليبي لليخوت الثالثة للقوارب الشراعية صنف الأوبتمست التى أختتمت مساء اليوم 25 أكتوبر الجاري بقرية غرناطة بحي الأندلس بالعاصمة طرابلس.

– المتدرب منذر نانيس يشارك فى دورة إعداد مدربين الفئات السنية لكرة القدم المستوى الأول المعتمدة من قبل الاتحاد الإسبانى لكرة القدم التي تقام خلال الفترة من 25 إلى 29 أكتوبر الجاري بفندق المرادي بلاص بمدينة سوسة التونسية تحت إشراف وتنظيم أكاديمية مارماريكا للألعاب الرياضية ونادي سبورتينگ مدريد .

– فرق نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية لرياضات الكايت بوردنج والألواح الشراعية “الويند سيرفنج” تستعد للمشاركة في فاعليات بطولة ليبيا المفتوحة الثانية التي ستقام خلال الفترة من 31 أكتوبر الجاري إلى 3 نوفمبر المقبل ببحيرة فروة ببلدية زوارة الكبرى تحت إشراف وتنظيم من الاتحاد الليبي للشراع والألعاب البحرية.

– الدراج زائد ناجي أبوالشواشي يستعد للدخول في معسكر تدريبي مع المنتخب الوطني للدراجات بالعاصمة التونسية خلال الفترة من 1 إلى 24 نوفمبر المقبل استعدادًا للمشاركة في طواف المطارات بتونس والبطولة العربية التي ستقام بمصر.

– المدرب الوطني لكرة القدم بنادي الجزيرة زوارة “ألياسع فرحات الغالي” يشارك في الدورة التدريبية للمستوى التدريبي “B” التي تقام حاليا بمدينة مصراتة خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر الجاري تحت إشراف وتنظيم من الهيئة العامة للشباب والرياضة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى