الرياضة الليبية

أبرز أخبار “زوارة” الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار :

-توج فريق مدرسة نادي الجزيرة لناشئي كرة القدم من مواليد 2008/2009، للمرة الثانية على التوالي ببطولة شمال أفريقيا التنشيطية في نسختها الثانية، التي أقيمت بمدينة جرجيس التونسية خلال الفترة من 26 إلى 29 ديسمبر الجاري، تحت إشراف وتنظيم من نادي ترجي جرجيس الرياضي بمشاركة 12 مدرسة وأكاديمية لتدريب الناشئين من دول تونس وليبيا والجزائر.

– شطرنجي نادي الجزيرة زوارة عمرو صلاح فطيسن يتحصل على الترتيب الأول، والشطرنجي إسلام رفيق قرقب على الترتيب الرابع، في ختام مهرجان النعمي للفئات السنية للشطرنج في نسخته الثالثة، الذي انطلق في 26 ديسمبر الجاري بدار الثقافة للفنون والتراث ميزران بالعاصمة طرابلس، تحت إشراف من الاتحاد الليبي للشطرنج ودعم من اللجنة الأولمبية الليبية.

– أنهى الرياضي سالم عبد العزيز أمشيع، دورة حكام أسلحة الخرطوش الدولية التي أقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 13 إلى 19 ديسمبر الجاري، تحت إشراف وتنظيم من الاتحاد المصري للرماية والمعتمدة من قبل الاتحاد الدولي “ISSF”.

– “أمشيع” عضوا ومستشارا بنادي زوارة للرماية، وتحصل مؤخراً على كأس الترتيب الأول لبطولة “Bronze Cop 2018” ضمن فئة “Super Vetrans” التي أقيمت بنادي الصيد بالعاصمة المصرية القاهرة.

– أعلنت رئاسة الجمعية العمومية لنادي الجزيرة زوارة، عن فتح باب التسجيل عن طريق الاستمارة الورقية والإلكترونية، في الأيام القليلة القادمة، وعن جاهزية بطاقات العضوية للذين قدموا طلباتهم المدة الماضية لتجديد والانظمام لعضوية الجمعية العمومية للنادي، وضرورة التواصل والاتصال لاستلامها.

– أولياء أمور منتسبي مركز زوارة للتدريب ناشئي كرة القدم، يكرمون الطاقم الفني والإداري للمركز بعد المشاركة الإيجابية في الدورة المغاربية لأكاديميات ناشئي كرة القدم، التي أقيمت على هامش مهرجان دوز السياحي الدولي للصحراء في دورته 52، وتسليم ميداليات الفائزين ببطولة شرم الشيخ الدولية الرابعة لناشئي كرة القدم التي توج بها فريق المركز وميداليات الدورة المغاربية بدوز، إلى جانب تقديم درع المركز لمكتب الشباب والرياضة ببلدية زوارة.

-أعلن مركز عمر أبوعجاجة لكرة اليد المصغرة، عن فتح باب القبول للرياضيين الجدد من مواليد 2010/2009، انطلاقا من يوم السبت الموافق 28 / 12 / 2019  على تمام الساعة 3:30، بملعب مدرسة سالم أبوبكر، خلال أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع.

– يشارك فريق قدماء رياضيي كرة القدم بنادي الجزيرة زوارة، في بطولة شمال أفريقيا التنشيطية لكرة القدم التي أقيمت بمدينة جرجيس التونسية خلال الفترة من 26 إلى 29 ديسمبر الجاري، تحت إشراف وتنظيم من نادي ترجي جرجيس الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى