الرياضة الليبية

أبرز أخبار زوارة الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار:

– شطرنجي نادي الجزيرة زوارة عمرو صلاح فطيس يتحصل على الترتيب السادس والرابع مكرر في البطولة الأفريقية للشطرنج في فئة 12 سنة التي أقيمت خلال أيام السبت والأحد والاثنين 28/ 29 / 30 نوفمبر الماضي عبر الإنترنيت أونلاين.

– الجمعية العمومية للخيول العربية الأصيلة تنتخب الفارس شاكر عمران اللاشلاش لعضوية رئاسة الجمعية الليبية لمربي الخيول العربية الأصيلة.

– فريق قدامى نادي الجزيرة زوارة يتفوق بنتيجة هدفين دون مقابل على فريق قدماء نادي صقور العلالقة في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت 28 نوفمبر الماضي ضمن افتتاح دوري السلام لجمعيات قدامى الرياضيين بأندية المنطقة الغربية الذي يقام على أرضية ملعب المرحوم إدريس أبوعجاجة لكرة القدم بإشراف وتنظيم من جمعية قدامى الرياضيين نادي الجزيرة.

– فريق التجديف بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة يتحصل على التراتيب الرابع والسادس والثامن والثالث عشر في البطولة الأفريقية للتجديف داخل الصالات “الأرجومتر” التي أقيمت يوم السبت 28 نوفمبر بنادي ذات الصواري بالعاصمة طرابلس والمؤهلة لكأس العالم بنظام الاتصال المباشر عبر الإنترنيت “أونلاين”.

– الجواد عملاق لمالكه محمد نوفل المنصوري يتحصل على الترتيب الأول في سباق مسافة 1400 متر في زمن 1.44 دقيقة في شوط الخيول العربية الأصيلة خلال مشاركته في منافسات الأسبوع الثالث عشر من سباق الحلبة الذي أقيم يوم الجمعة 27 نوفمبر الماضي بمدرسة الفروسية بمدينة الزاوية .

– الااتحاد الليبي للكرة الطائرة يكشف عن قائمة فريق الجزيرة الأول للكرة الطائرة التي ستخوض منافسات دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2020 / 2021 التي تتكون من خمسة عشر لاعباً وهم: محمد العكعاك ومنير رويحة وهانيبال أبوالسعود ورواد رويحة ووسيم التلوع وعبدالرحمن أبوزريبة وعبدالله المنصوري وإنير دهان ومحمود شلغم وطارق أبوالسعود ومعتز معمر وأبوبكر قجقوج وأنس أبوالشواشي وفادي أبوسهمين ووائل قراب .

– الطاقم الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد لفئة الشباب يوجه الدعوة لعبدالرؤوف فتحي كرشمان والهادي توفيق دهان وعبدالرحمن زهير بن عبدي وأيوب محمد بدروش من فريق الجزيرة زوارة لكرة اليد للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني لكرة اليد لفئة الشباب الذي يقام بمدينة سبها استعداداً لخوض منافسات البطولة الأفريقية لكرة اليد لفئة الشباب التي ستقام بالمملكة المغربية.

– مركز زوارة لتدريب ناشئي كرة القدم يستأنف نشاطه الرياضي من خلال 16 لاعباً من فريق المركز من مواليد 2006 تطبيقاً للإجراءات الاحترازية التي أقرتها لجنة الأزمة بالهيئة العامة للشباب والرياضة للحد من انتشار فيروس كورونا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى