الرياضة الليبية

أبطال أفريقيا: حكم ليبي لإدارة مواجهة “شباب بلوزداد” وأكوا النيجيري

يُواجه شباب بلوزداد الجزائري غداً الأحد أكوا يونايتد النيجيري في إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب عمر حمادي ببولوجين، وسيدير المباراة طاقم تحكيم دولي ليبي بإدارة الحكم الدولي عبد الباسط شهوب بمساعدة كلّ من المساعدين الدوليين صلاح الحاسي ووحيد الجحاوي والحكم محمد الزروق حكم رابع.

وتعرّض الشباب لخسارة أمام الفريق النيجيري بهدف دون رد، ويسعى لتعويض الخسارة وتحقيق الفوز الذي سيمنحهم المرور للدور الثاني التمهيدي للمسابقة.

ولم تتمكن الإدارة البلوزدادية من التوقيع مع مدرب جديد، بعد رحيل الصربي رومان مانولوفيتش إلى الطائي السعودي.

ورغم التقارير الصحفية التي تتحدث عن قرب اتفاق الشباب مع المدرب الإسباني جاريدو لقيادة سفينة ”السياربي”، إلا أن المدير الرياضي حسين ياحي يضع ثقته الكاملة في الطاقم المؤقت الحالي بقيادة المدرب كريم بختي.

ويُعوّل الفريق على خبرة لاعبيه الموجودين في التشكيل على غرار أحمد قاسمي وسفيان بوشار؛ لقيادة الفريق للتقدم في المنافسة رغم أنه فقد نجمه الأول أمير سعيود الذي رحل للدوري السعودي.

وقال المدير الرياضي الحالي للفريق حسين ياحي: “الشباب فريق كبير ونادي البطولات سنسعى للتقدم إلى أبعد نقطة في المنافسة الأفريقية لإسعاد الأنصار”.

وكان الشباب قد وصل الموسم الفائت إلى ربع نهائي رابطة أبطال أفريقيا، وأُقصي على يد الترجي الرياضي التونسي بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى