الرياضة العربية

أبطال أفريقيا: حمدو الهوني يستأنف تحضيراته مع الترجي تمهيداً لملاقاة “مولودية الجزائر”

باشر الخميس، لاعبو الترجي الرياضي التونسي التدريبات تحضيراً لمواجهة ضيفه مولودية الجزائر، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس دون حضور الجمهور؛ بسبب الإجراءات المعتمدة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكان شيخ الأندية التونسية قد ضمن تواجده في الدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، فيما يأتي خلفه مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، ثم الزمالك المصري ثالثاً بـ5 نقاط، أما تونجيث السينغالي فقد غادر مبكراً المسابقة خصوصاً أنه يتذيل المجموعة برصيد 4 نقاط من تعادل مع الزمالك المصري وفوز على الترجي الرياضي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد.

يُذكر أن الترجي، كان قد نجح في خطف فوز ثمين وصعب على حساب ضيفه الأولمبي الباجي بنتيجة استقرت على هدف نظيف، في لقاء احتضنه ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن الجولة العاشرة إيابا من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم قبل ملاقاة مولودية الجزائر.

وبهذا الفوز، أضاف نادي الدم والذهب ثلاث نقاط ثمينة جدا لرصيده، ليصل إلى النقطة 49، فيما تجمد رصيد الأولمبي الباجي عند النقطة 27 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى