أهم الأخبارالرياضة العربية

أبطال أفريقيا.. “صولة” في اختبارٍ صعبٍ الليلة مع “الصفاقسي” أمام “مولودية”

يلتقي النادي الرياضي “الصفاقسي”، مع مضيفه “مولودية الجزائر”، على ملعب “5 يوليو” بالجزائر، مساء اليوم، في الساعة 21:45 بتوقيت ليبيا، ضمن الدور التمهيدي الأخير من دوري أبطال أفريقيا.

واختتم الفريق، أمس، مرانه، بخوض حصة تدريبية خفيفة على أرضية ملعب المباراة، بمشاركة جميع اللاعبين؛ للوقوف على آخر التحضيرات، ووضع اللمسات الأخيرة قبل الديربي “الجزائري- التونسي” المنتظر.

ويضمّ نادي عاصمة الجنوب، في صفوفه، محترفنا الدولي المتألق، محمد صوله، الذي يُقدّم مستويات طيبة خلال أول موسم له مع “السياساس” بشهادة جميع الفنيين، ممّا يؤكد جدارته للتعويل على خدماته منذ البداية في مباراة الليلة، أمام “خصم عنيد”، يبحث عن التأهّل إلى دور المجموعات من المسابقة الأغلى أفريقيًا.

من جهة ثانية، تشهد تشكيلة “المولودية”، غياب أربع ركائز أساسية، على غرار “مهندس وسط الميدان عبد المؤمن دجابو”، إضافة إلى عبد الرحمن حشود، وميلودالربعي، فضلاً عن المهاجم عبد الحق عبد الحفيظ.

جدير بالذكر أن آخر حوار دار بين الفريقيْن يعود إلى العام 2017، في مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي انتهى بفوز ممثل تونس برباعية نظيفة.

و من المقرّر أن يدير اللقاء طاقم تحكيم مغربي، بقيادة حكم الساحة سمير الكزاز، يساعده كل من مصطفى اكركاد ويوسف مبروك، و الحكم الرابع هشام التيازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى