الرياضة العربية

أبطال أفريقيا: كل ما تريد أن تعرفه عن الجولة الختامية وتعيينات الحكام والفرق المتأهلة

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عبر موقعه الرسمي، مواعيد وحكام مباريات الجولة الختامية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكانت الجولات الخمس الأخيرة، قد أسفرت عن تأهل خمس أندية للدور ربع النهائي، وهم: سيمبا التنزاني، الأهلي المصري، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، الوداد البيضاوي المغربي، الترجي الرياضي التونسي.

ومن المقرر أن تدور الجولة الأخيرة يوم 10 أبريل الجاري، باستثناء مباراتي المجموعة الأولى التي حسمت فيها المنافسة بشكل نهائي، إذ يتقابل سيمبا التنزاني المتصدر مع الأهلي المصري في ستاد القاهرة، وسيدير اللقاء الحكم الجزائري مصطفى غربال.

بينما يدير الحكم الموريتاني عبد العزيز محمد، مباراة فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني، في نفس التوقيت على ملعب الشهداء في الكونجو.

وفي اليوم الموالي، يستقبل مازيمبي الكونغولي، الهلال السوداني بقيادة الحكم البتسواني جشوا بوندو، ويواجه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، شباب بلوزداد الجزائري على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بصافرة الحكم المالي بوبو تراوري.

وفي المجموعة الثالثة، يستقبل الوداد المغربي نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، بإدارة الحكم الكونجولي جيان ندالا، فيما يحل كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ضيفاً على حوريا كوناكري الغيني على ملعب لانسانا كونتي، ويدير المقابلة الحكم بكاري جاساما من جامبيا.

أما المجموعة الرابعة فستكون في المواجهة قوية عندما يستقبل الترجي الرياضي التونسي، مولودية الجزائر على ملعب حمادي العقربي برادس، تحت قيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، فيما يستقبل الزمالك تونجيث السنغالي، بستاد القاهرة، تحت قيادة الحكم الليبي إبراهيم معتز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى