الرياضة الليبية

“أبناء عكاشة” يغادرون زوارة إلى بنغازي للالتحاق بفريق النصر الأول لكرة اليد

غادر نجما كرة اليد الليبية الأخوان الدوليان ويار وإبراهيم عكاشة مدينة زوارة إلى مدينة بنغازي؛ للالتحاق بفريق النصر الأول لكرة اليد الذي يستعد للمشاركة في منافسات الدوري الليبي لكرة اليد للموسم الرياضي الجديد.

وكانت إدارة نادي النصر قد تعاقدت مع أبناء عكاشة، قادمين من نادي الجزيرة زوارة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي؛ استعداداً لخوض منافسات الدوري الليبي لكرة اليد للموسم الرياضي 2021/2020.

ويُعد ويار وإبراهيم من أبناء وخريجي نادي الجزيرة زوارة، ومن أفضل اللاعبين على المستوى المحلي والقاري، وسبق لأبناء عكاشة أن تقمصوا غلالة أندية الأهلي طرابلس والاتحاد والأولمبي والهلال، إلى جانب تواجدهم ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخبات الوطنية خلال مسيرتهم الرياضية.

ويمتاز أبناء عكاشة في الوسط الرياضي الليبي بالجدية والانضباط والتفوق البدني والفني، حيث يشغل اللاعب إبراهيم مركز الضارب، فيما يشغل اللاعب ويار مركز الجناح.

وسبق لأبناء عكاشة أن تقمصا غلالة نادي النصر خلال البطولة العربية للأندية، التي أقيمت بالمملكة المغربية.

وكان الاتحاد الليبي لكرة اليد قد أعلن في وقت سابق عن موعد انطلاق منافسات الدوري، وعن نظامه الجديد الذي سيكون بآلية الهبوط والبقاء، بمشاركة عشرين فريقاً بتجمع واحد سيُقام بمدينة مصراتة أواخر يونيو الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى