أهم الأخبارالرياضة الليبية

أبوسليم يكشف الستار عن أسباب استقالة أكرم الهمالي من تدريبه

أصدر نادي أبوسليم بيانًا خلال الساعات الماضية، يكشف فيه تفاصيل استقالة المدير الفني السابق للفريق أكرم الهمالي.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت إعلان نادي أبوسليم فسخ التعاقد مع الهمالي، وتولي محمد عمر المهمة خلال الفترة المتبقية من الموسم.

وأبدى النادي خلال البيان الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، امتعاضه من الأخبار المغلوطة حـول تقديم مدرب الفريق أكرم الهمالي استقالته، على خلفية تضرره من تدخلات رئيس النادي وإدارته في إعداد الخطط والأمور الفنية، ومن ناحية أخرى التدخل بوضع التشكيلة في المباريات، حيث نفى النادي هذه الأمور جملة وتفصيلًا.

وأضاف البيان أن النادي تفاجأ بعدم حضور الهمالي للتدريبات بالموعد المحدد ولم يصل لإدارة النادي أي شيء بخصوص الاستقالة، مؤكدًا أنه بينما كانت الأمور تسير بشكل طبيعي بعـد خروج المدرب مـن التـدريبات، واستلم مرتباته رفقة الطاقم الفني، ولم يكن في الحسبان عدم حضوره للتدريبات في اليوم التالي.

وأكمل النادي أن استقالة المدرب جاءت نتيجة تفاجئه بخصم مستحق وواجب عليه من قيمة مرتبه، وذلك بناء على اتفاقه المسبق مع رئيس النادي من خلال الاجتماعات التحضيرية لبداية انضمامه لتدريبات الفريق، ومن ضمن ما تم الاتفاق عليه أنه سيكون هناك حوافز ومكافآت مالية مجزية وهذا متعارف عليه في حالة تقدم الفريق بالنتائج والوصول إلى نتائج مميزة وارتفاع وتحسن معدلات أداء الفريق، وكذلك يشمل الاتفاق إجراءات جزائية وخصومات مالية في حالة سوء النتائج وتراجع أداء الفريق وغيرها.

وتابع النادي أنه تم تنفيذ خصم من قيمة راتب المدرب بعـد الرجوع إلى اللوائح الخاصة بهذا الشأن، ضمن الاتفاق المشار إليه مسبقاً، وهو لم يلقَ إعجاب المدرب أكرم الهمالي والذي قام بنشر خبر استقالته عبر صفحته الخاصة على “الفيس بوك”، بدون الرجوع أو إخطار إدارة النادي بالاستقالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى