أهم الأخبارالرياضة الليبية

أبوسليم يواجه أساريا اليوم في الدوري.. وعينه على استعادة الوصافة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أساريا اليوم السبت نظيره أبو سليم في واحدة من المباريات القوية والمهمة التي يترقبها عدد كبير من الجماهير المحبة للكرة الليبية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أساريا وأبوسليم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب الزاوية، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمرحلة الذهاب من المجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز.

ومن المتوقّع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية بين الفريقين خاصة وأن كلاً منهما يمتلك العديد من العناصر المميزة وكلاهما لديه الرغبة في تحقيق الفوز وتحسين أوضاعه في جدول الترتيب.

بدأ فريق أبوسليم الدوري بشكل جيد إلا أنه بدأ في الفترة الأخيرة تتراجع نتائجه ورغم ذلك فهو يملك فرصة اليوم للعودة الى الانتصارات وتعويض خسارته في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد.

الفوز هدف مهم لفريق أبوسليم لأنه سيَمنحه دفعة إلى الأمام وسيُعيده إلى وصافة جدول الترتيب/ مستغلًا تعادل الأهلي طرابلس أمس أمام المدينة.

في المقابل/ يأمل فريق أساريا هو الآخر تفجير مفاجأة وخطف ثلاث نقاط جديدة لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب والقفز إلى مركز متقدم.

يدخل فريق أبوسليم المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي طرابلس الوصيف/ بينما يحتل فريق أساريا المركز السادس برصيد 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى