الرياضة الليبية

“أبو سيف” رئيسًا لـ”تنفيذي كرة الطاولة”.. للمرة الثانية على التوالي

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة الطاولة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا، بقاعة الاجتماعات بنادي بنغازي الجديدة، بمدينة بنغازي؛ لانتخاب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة الطاولة للفترة 2021-2024، وذلك بحضور جميع الأندية الأعضاء.

واُفتتح الاجتماع، بمداخلة رئيس الاتحاد الدولي، توماس فيكرت، عبر تقنية “زووم”، حيث رّحب بالحضور، متمنيًا التوفيق للجميع، وعبّر عن سعادته بالمشاركة، مشيرًا إلى أنه كان يودّ الحضور شخصيًا لولا جائحة “كورونا”.

وأكد “فيكرت”، عبر مداخلته، أهمية الرياضة في تنمية الأطفال، وتقبّل الاختلاف، وضمان السلام، مثّمّنًا ما يقوم به الاتحاد من دور في هذا المجال لتخفيف المشكلات بين الشرق والغرب في ليبيا.

وأبدى سعادته بإنشاء الصالة الجديدة بمدينة بنغازي، متطلعًا إلى دورها في تطوير كرة الطاولة بليبيا، مشيدًا بتأسيس لجنة الرياضيين بالاتحاد الليبي لكرة الطاولة، وحثّ الاتحاد على مواصلة العمل في هذا الاتجاه؛ تحقيقًا لمبادئ الحكم الرشيد.

وعبّر عن أمانيه بالحظ السعيد والمستقبل الزاهر، وأكد أن الاتحاد الدولي ومؤسساته سيساعدان الاتحاد الليبي بكل ما يلزم.

وعُقدت الجلسة الانتخابية للاتحاد، بحضور مراقب من اللجنة الأولمبية الليبية، وأسفرت النتيجة عن فوز القائمة المُقدّمة برئاسة، محمد حسين أبوسيف الدعيكي، بالولاية الثانية على التوالي.

وتضمّ القائمة الفائزة “محمد أبو سيف رئيسًا، وعبدالله صبري نائبًا له، وعضوية مصطفى عبدالله وعادل بن زاهية وسالم السنوسي ومفتاح المقريف وعماد الدين محمد وأنس محمود وهناء رمضان عنان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى