الرياضة العالمية

“أبيدال” يودع برشلونة: وضع الفريق معقد وحاولت التغيير ولم أنجح

ودّع الفرنسي إريك أبيدال السكرتير الفني السابق لبرشلونة، جماهير الفريق برسالة مؤثرة اليوم الخميس، نشرها على حسابه الرسمي في “إنستجرام”، موضحا أنه تخلى عن سنة في عقده مع البارسا.

وكان النادي الكاتالوني قد أعلن رحيل أبيدال من منصبه يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن أطاح بالمدرب كيكي سيتيين عقب الخروج المذل أمام بايرن ميونيخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهزيمة تاريخية 8/2.
 

وكتب أبيدال، في رسالته: “أعزائي مشجعي برشلونة، أريد من خلال هذه السطور قول وداعًا لكم جميعًا، أفعل ذلك بدافع الامتنان العميق لكوني شاركت هنا في مرحلتين مهمتين من حياتي، أحدهما كلاعب والآخر كرئيس للأمانة الفنية بالنادي”.

وأضاف: “الوداع الثاني لي يأتي بعد عامين حاولت فيهما العمل على تحسين برشلونة، موسمان مكثفان أنهيتهما بقراري رغم موافقة مجلس الإدارة على استمراري لكني قدمت استقالتي”. وتابع: “حاولت إجراء تغييرات اعتقدت أنها مهمة جدًا لمستقبل الفريق الأول، ورغم إصراري وقناعتي لم أنجح”.

 

واختتم الفرنسي رسالته: “وضع الفريق معقد اليوم، لكن ليس هناك شك أنني أتمنى من كل قلبي التغلب على هذا الأمر، وأن تعود النجاحات في أقرب وقت التي يستحقها هذا النادي العظيم. شكرًا للجميع. يحيا برشلونة وتحيا كتالونيا”.

 

يشار إلى أن الدولي الفرنسي السابق، تم تعيينه مديرا رياضيا لبرشلونة في عام 2018. ولعب أبيدال مع برشلونة بين عامي 2013 و2017 حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى