الرياضة الليبية

أبي الأشهر يبدأ رحلة العودة للأضواء من الجولة الثانية بمواجهة هلال سبها

يواصل فريق أبي الأشهر الأول لكرة القدم تدريباته وتحضيراته، استعداداً لخوض منافسات تصفيات الصعود لدوري الأضواء بمعسكره التدريبي بمدينة البيضاء، حيث يخوض الفريق تدريباته اليومية بملعب نادي الأخضر بالبيضاء بإشراف مدربه الوطني عادل اشتيوي، وقد أعفت القرعة الفريق من خوض مباريات الجولة الأولى على أن يخوض في الجولة الثانية أولى مبارياته أمام الهلال بسبها بملعب شيخ الشهداء بالبيضاء.

وسجل فريق أبي الأشهر تواجده وحضوره المتميز بتأهله المستحق هذا الموسم لتصفيات الصعود لملاعب الدوري الليبي الممتاز للموسم المقبل، عقب تأهله كأول ترتيب فرق المجموعة الخامسة برفقة وصيف المجموعة فريق البشائر، حيث ضمت هذه المجموعة إلى جانب الفريقين المتأهلين كلاً من اتحاد الشرطة والجمارك والجزيرة ووفاق صبراتة والوحدة.

وخلال مسيرة الفريق ضمن فرق دوري الدرجة الأولى خاض فريق أبي الأشهر اثنتي عشرة مباراة، سجل خلالها الفوز في سبع مباريات وتعادل في خمس مباريات وفقد نتيجة مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه من الأهداف تسعة عشر هدفاً، بينما استقبل في شباكه ثمانية أهداف وجمع من النقاط 25 نقطة.

ويتطلع الفريق للعودة إلى ملاعب الدوري الليبي الممتاز للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق أن سجل حضوره بملاعبها في موسمين متتاليين موسم 2015 – 2016 والموسم الرياضي 2017 – 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى