الرياضة العالمية

أتلانتا يستقبل الإنتر في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الكالتشيو

تستأنف اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي والتي انطلقت يوم أمس بمباراة انتصر فيها بولونيا على لاتسيو بهدفٍ نظيف.
فعلى أرضية ملعب جيسوس يحل الإنتر المتصدر ضيفاً ثقيل الظل على أتلانتا صاحب المركز الرابع في مباراةٍ يصعب التكهن بنتيجتها.
ويسعى الإنتر من خلال هذا اللقاء لتحقيق انتصاره التاسع ومواصلة الصدارة قبل لقاء الإياب أمام سالزبورغ في دوري الأبطال، ويعول الإنتر على تألق لوتارو وتورام من أجل تحقيق انتصار جديد.
أما أتلانتا فسيحاول إلحاق الهزيمة بالمتصدر والاقتراب أكثر من الصدارة، وسيعتمد على تألق مهاجمه سكاماكا من أجل إيقاف النيرازوري.
وفي لقاء آخر يرحل نادي نابولي بطل الدوري ليواجه ساليرنيتانيا متذيل الترتيب وعينه على تحقيق انتصار جديد يمحو به خيبة التعادل أمام ميلان في الجولة الماضية.
ويعاني نابولي مع مدربه الجديد من عدم ثبات المستوى فالفريق يحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة وبفارق سبع نقاط عن إنتر المتصدر، ويبدو اللقاء في متناول أبناء الجنوب خاصةً مع تراجع مستوى أصحاب الأرض الذين فشلوا في تحقيق أي انتصار هذا الموسم.
وفي آخر مباريات اليوم يستقبل نادي ميلان فريق أودينيزي ملك التعادلات هذا الموسم، وسيدخل الميلان بتشكيلته الأساسية بدون أي غيابات مهمة وهدفه تحقيق الفوز وانتظار تعثر الإنتر واليوفي، لكن يجب عليه أن يكون حذراً من أودينيزي الذي يبحث عن انتصاره الأول بعدما حقق سبعة تعادلات هذا الموسم من أصل 10 مباريات لعبها الفريق فلمن ستكون الغلبة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى