أهم الأخبارالرياضة العالمية

أتلتيكو مدريد يسعى لاستعادة صدارة الدوري الإسباني اليوم أمام “ريال بيتيس”

اشتعلت المنافسة في الدوري الإسباني على الصدارة بشكل كبير، بعدما حقق فريق ريال مدريد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري.

وسيشهد اليوم الأحد على مباريات مهمة في مقدمتها مباراة أتلتيكو مدريد التي يحل فيها ضيفًا ثقيلًا على ريال بيتيس، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا.

ويسعى أتلتيكو مدريد إلى استعادة صدارة جدول الدوري الإسباني من ريال مدريد عندما يواجه ريال بيتيس بعيدًا عن أرضه.

وخسر أتلتيكو أرضية حاسمة في معركة الفوز بلقب الدوري الإسباني، عندما خسر أمام إشبيلية آخر مرة، وكانت هذه النتيجة، إلى جانب فوز ريال مدريد على برشلونة أمس السبت قد تسببت في إزاحة لوس بلانكوس لرجال دييجو سيميوني في القمة، على الرغم من تساوي الفريقين في النقاط.

لذا، فإن الفوز أمر لا بد منه لفريق سيميوني إذا أرادوا الحفاظ على صدارتهم في سباق اللقب.

في غضون ذلك، يحتل ريال بيتيس المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس.

إنهم في حالة جيدة، بعد أن فازوا في أربع من آخر ست مباريات، على الرغم من تعادلهم 1-1 مع إلتشي في آخر مباراة لهم، ولكن الفوز هنا يمكن أن يعزز عرضهم لكرة القدم الأوروبية في الموسم المقبل.

شهدت مباراة الدور الأول فوز أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0 على ريال بيتيس الذي يضم عشرة لاعبين، بهدفين من ماركوس يورينتي ولويس سواريز.

وفي تمام الثانية ظهرًا بتوقيت ليبيا يستضيف فريق فياريال نظيره أوساسونا، بينما في الرابعة والربع يلتقي فريق فالنسيا مع نظيره ريال سوسيداد.

ويستضيف فريق بلد الوليد نظيره غرناطة في تمام السادسة والنصف ضمن منافسات الجولة نفسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى