أهم الأخبارالرياضة العالمية

أتلتيكو مدريد يسعى لاستغلال سقوط برشلونة للهروب بصدارة الدوري الإسباني اليوم أمام سوسيداد

يشهد اليوم الأربعاء، أربع مباريات مهمة وقوية في الدوري الإسباني، حيث يسعى الجميع للخروج فيها بنتائج مرضية.

ويأتي على رأس مباريات اليوم اللقاء الذي سيجمع بين أتلتيكو مدريد المتصدر ونظيره ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الـ36، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا.

يأمل أتلتيكو مدريد في تعزيز تقدمه في صدارة ترتيب الدوري الإسباني عندما يواجه ريال سوسيداد اليوم حيث يدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز.

مع بقاء ثلاث مباريات فقط على انتهاء البطولة، لا يزال سباق الدوري الإسباني 2020/21 بعيدًا عن الحسم ، مع وجود ثلاثة فرق وهي “أتلتيكو مدريد وبرشلونة وحامل اللقب ريال مدريد”، كلها تتصارع على اللقب.

مساء الأربعاء، ستتاح لأتلتيكو مدريد، الذي يتربع على الصدارة حاليًا؛ فرصة لتوسيع تفوقه عندما يواجه ريال سوسيداد في واندا متروبوليتانو.

يتمتع أتلتيكو مدريد بفارق نقطة واحدة فقط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، الذي تعادل “3-3” مع ليفانتي، مساء الثلاثاء.

في غضون ذلك، يتخلّف حاملو اللقب، ريال مدريد، بنقطتيْن فقط عن رجال دييجو سيميوني، الذين سيحتاجون إلى العودة إلى طريق الفوز بعد التعادل السلبي أمام برشلونة، في بداية الأسبوع، من أجل زيادة المسافة بينهم وبين منافسيهم.

على الجانب الآخر؛ يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس في الدوري الإسباني ويبدو في وضع جيد يؤهله للتأهل إلى الدوري الأوروبي.

ومع ذلك، مع وجود فياريال صاحب المركز السابع بفارق أربع نقاط فقط، يحتاج فريق المدرب إيمانول الجواسيل إلى تجنب أي أخطاء، من الآن وحتى نهاية الموسم، ويأمل في البناء على فوزه “2-0” على إلتشي في المرة الأخيرة لتعزيز قدراته وقبضته على المركز الخامس.

وشهدت مباراة الدور الأول، التي جرت في ديسمبر من العام الماضي، فوز أتلتيكو مدريد على ريال سوسيداد “2-0” بهدفيْن في الشوط الثاني من ماريو هيرموسو وماركوس يورينتي.

وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت ليبيا؛ تقام مباراة قويةٌ ومهمةٌ بين إشبيلية وفالنسيا.

وفي الثامنة مساءً؛ يلتقي هويسكا وأتلتيك بيلباو، بينما يواجه خيتافي، سيلتا فيجو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى