الرياضة العالمية

أتلتيكو مدريد يلجأ إلى رونالدو للهروب من شراء جريزمان

بعد أشهر من إطلاق السنة الثانية من عقد إعارة أنطوان جريزمان، أفاد برنامج “ماستر تشيب” أن أتلتيكو مدريد يحاول الآن يائسًا التخلص من نجمه الفرنسي.

الآن، هناك العديد من الجوانب التي ينطوي عليها الادعاء المذكور أعلاه موضحًا أن السبب الرئيسي وراء رغبة أتلتيكو في الانفصال هو أن النادي يشعر أن اللاعب الفرنسي لا يستطيع العودة إلى مستواه السابق.

العامل الآخر هو رسوم الانتقال الإلزامية البالغة 40 مليون يورو التي سيتعيّن على الفريق تحويلها إلى برشلونة كجزء من الصفقة التي وافقوا عليها في صيف عام 2021.

وفقًا للبنود المذكورة في اتفاقية النقل، يلتزم أتلتيكو بدفع 40 مليون يورو إذا شارك جريزمان في 50٪ من المباريات بحد أدنى 45 دقيقة بين المباريات خلال موسمين.

ومع ذلك، فهم لا يريدون دفع هذا المبلغ، ومن المرجح أن يحاولوا إعادة التفاوض على شروط عقده.

في الموسم الماضي وحده، شارك في 82.5٪ من المباريات مما يعني أنه إذا أراد أتلتيكو تجنب دفع الرسوم، يجب أن يترك المهاجم على مقاعد البدلاء طوال موسم 2022-23 تقريبًا.

ومع ذلك، مع عدم وجود لويس سواريز في النادي، أصبح من المستحيل على دييجو سيميوني الاعتماد على ألفارو موراتا فقط لتسجيل الأهداف، وهنا يأتي دور كريستيانو رونالدو.

على عكس الاعتقاد المعتاد واحتجاج الجماهير، لا يزال خيار رونالدو مفتوحًا إلى حد كبير لنادي العاصمة.

وفقًا لما نقله الصحفي “إيدو أجيري”؛ لم يكن ممثل رونالدو خورخي مينديز هو الذي اقترب من أتلتيكو، ولكن كان العكس، فإن سيميوني هو من اتصل بكريستيانو وليس العكس.

أفاد الصحفي أنه لا يزال هناك متسع من الوقت المتبقي لأتلتيكو للعمل على المشكلة المطروحة وكل شيء ممكن حتى ذلك الحين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى