الرياضة العالمية

أتلتيكو مدريد يُخطّط لضم هيكتور بيليرين من أرسنال في صفقةٍ تبادليةٍ

أكدت تقارير صحفية أن هناك محاولة من قبل أتلتيكو مدريد؛ لإبرام صفقة مبادلة مع أرسنال تشمل كيران تريبيير وهيكتور بيليرين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بعد أن فقد مكانه كخيار الظهير الأيمن الأول لفريق أرسنال، أمام كالوم تشامبرز، خلال النصف الثاني من موسم 2020-21، من المتوقّع أن يُنهي بيليرين ارتباطه الذي دام عشر سنوات مع أرسنال، هذا الصيف.

في غضون ذلك، يرتبط تريبيير ارتباطًا وثيقًا بالعودة إلى إنجلترا في فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من لعبه دورًا رئيسًا، تحت قيادة دييجو سيميوني، في فوز أتلتيكو، بلقب الدوري الإسباني.

وفقًا لصحيفة “ماركا”؛ يتطلّع بيليرين إلى العودة إلى إسبانيا، وسط تكهناتٍ مستمرةٍ حول الانتقال إلى ناديه السابق، برشلونة، لكن صفقة التبادل مع أتلتيكو التي تشمل تريبيير؛ قد تكون مطروحةً.

يُعتقد أن مانشستر يونايتد هو الأوفر حظًا للفوز بتوقيع تريبيير، على الرغم من أن تقريرًا منفصلًا، زعم أن رجل توتنهام هوتسبير السابق يُريد البقاء في العاصمة الإسبانية.

سجّل بيليرين هدفًا واحدًا وقدم ثلاث تمريراتٍ حاسمةٍ في 25 مباراة بالدوري الموسم المنصرم، بينما صنع تريبيير لزملائه في الفريق ست مرات في 28 مباراة خلال مشوارهم في الدوري الإسباني، على الرغم من حظره المطول؛ لخرقه قواعد المراهنة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى