أهم الأخبارالرياضة الليبية

أجواء رائعة ومنافسة قوية في ختام بطولة المنطقة الغربية للووشو

اختتمت في مدينة مصراتة بطولة المنطقة الغربية للووشو كونغ فو يوم الجمعة 11 مارس، وسط حضور عدد من مسؤولي الرياضة في مدينة مصراتة.

البطولة التي لعبت في صالة الرياضة بالمدينة الرياضية مصراتة، حضرها عبدالسلام عوينة مسؤول الرياضة ببلدية مصراتة، ومدير أملاك الدولة بمصراتة وعدد من رؤساء بعض النوادي، منهم نادي الشموع والأمين العام للاتحاد الليبي لرياضة الطلاب، وأمين الصندوق بالاتحاد الطلابي ومدير أكاديمية الدفاع عن النفس بالخمس.

وقد شارك في البطولة 8 أندية وصلت من طرابلس والخمس ومصراتة، وتم خلالها تقديم عروض لأساليب الطاولو، وتم أيضًا تكريم الرياضيين المشاركين في البطولة الدولية للشاولين بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للشاولين، كذلك تم توقيع اتفاقية تعاون وعمل مشترك بين الاتحاد الليبي للووشو والاتحاد الليبي لرياضة الطلاب.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات تقدير وقلائد للفائزين، ووجه الاتحاد الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح البطولة وعلى رأسهم طاقم التحكيم.

جدير بالذكر أن الاتحاد يسعى لتنظيم بطولة أخرى في المنطقة الشرقية خلال نهاية شهر مارس الجاري، لاختيار عناصر المنتخب الوطني المشاركة في عديد البطولات الخارجية، وعلى رأسها بطولة أفريقيا في شهر مايو القادم وبطولة العالم للجامعات في شهر يونيو من هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى