الرياضة العالمية

أجويرو متعجب من قرار بيع السيتي لرحيم سترلينج

انتقد سيرجيو أجويرو قرار مانشستر سيتي ببيع رحيم سترلينج لمنافسه تشيلسي، مدعيًا أن النادي لديه يتخذ أحيانًا قرارات غريبة.

أنهى الدولي الإنجليزي إقامته التي استمرت سبع سنوات في ملعب الاتحاد في وقت سابق من هذا الصيف بالانضمام إلى تشيلسي في صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

بقي على سترلينج عام واحد على انتهاء عقده في الشمال الغربي ولم يستطع بيب جوارديولا منحه التأكيدات التي كان يتوق إليها خلال وقت اللعب المعتاد، خاصة قبل كأس العالم هذا الصيف.

ووافق سيتي، منذ ذلك الحين، على رحيل أولكسندر زينتشينكو إلى أرسنال، بعد أن سمح لجابرييل خيسوس بالانضمام إلى أرسنال في وقت سابق من الصيف.

يبدو الآن فريق ميكيل أرتيتا أقوى بشكل ملموس، في حين أن سترلينج يمثل انقلابًا كبيرًا لتود بوهلي حيث بدأ عصره كمالك مشارك لتشيلسي.

كان أجويرو حريصًا على البقاء في الاتحاد في عام 2021، وكان غاضبًا من الطريقة التي تعامل بها النادي مع خروجه، وشعر أنه يستحق أكثر باعتباره الهداف التاريخي للنادي.

وفي حديث عن ناديه السابق، قال الأرجنتيني إن بيع رحيم سترلينج هو مجرد أحدث مثال على عادة السيتي المتزايدة في اتخاذ قرارات غريبة.

وفي حديثه، قال لاعب أتلتيكو مدريد السابق: “أنا لا أفهم بيع سترلينج، وهناك أوقات يتخذ فيها السيتي قرارات غريبة”.

تعاقد سيتي مع إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز هذا الصيف لتعزيز خط الهجوم، بينما من المتوقع أن يلعب جاك جريليش دورًا أكثر بروزًا خلال موسمه الثاني في ملعب الاتحاد.

النادي مهتم بالتعاقد مع مدافع برايتون مارك كوكوريلا لكنهم يرفضون دفع مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني مقابل الإسباني.

ونتيجة لذلك، وافق تشيلسي على شروط شخصية مع الظهير الأيسر ويأمل في اختطاف الصفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى