الرياضة العالمية

“أجويرو” يخضع لعملية جراحية ناجحة في ركبته بإسبانيا

أعلن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم فريق مانشتسر سيتي الإنجليزي، أنه خضع لعملية جراحية ناجحة في ركبته في إسبانيا لعلاج الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي يوم الاثنين الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز. 

وكتب أجويرو، عبر صفحته على “تويرت” : “سار كل شيء على نحو جيد، سأبدأ التعافي قريبا. شكرا جزيلا للطبيب كوجات وفريقه وللجميع على كل الدعم”.

وكان جوارديولا قد أوضح للصحفيين قبل مواجهة تشيلسي غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن سيرجيو  يخضع لجراحة مع الطبيب رامون كوجات. وأضاف :”بعدها لا نعلم متى يمكنه العودة والانضمام لنا، بعد الجراحة سيخبرنا بمزيد من الدقة متى سيعود للملاعب”.

وكان أجويرو تعرض للإصابة في الركبة، خلال مباراة السيتي  أمام بيرنلي الاثنين الماضي. ولم يتمكن المهاجم الأرجنتيني من استكمال المباراة ليغادر الملعب.وسافر أجويرو أمس الثلاثاء إلى إسبانيا لعلاج ركبته.

وهناك مخاوف من عدم لحاق أجويرو لمباراة الفريق أمام ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا حيث من المنتظر استئناف البطولة في أغسطس المقبل، في مدينة لشبونة البرتغالية.

يشار إلى أن السيتي يدخل مباراة البلوز وفي رصيده 63 نقطة في المركز الثاني وبفارق 20 نقطة ليفربول صاحب الصدارة والذي يقترب من حسم لقب الدوري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى