الرياضة العالمية

أحدثهم تشيلسي.. 4 أندية تتصارع على خطف ليفاندوفسكي

بحسب ما ورد انضم تشيلسي إلى السباق للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يجري البلوز حاليًا مفاوضات مع الإنتر بشأن روميلو لوكاكو، الذي من المتوقع على نطاق واسع أن ينضم مجددًا إلى العمالقة الإيطاليين معارًا خلال موسم 2022-23.

نتيجة لذلك، من المرجح أن يدخل فريق توماس توخيل السوق لمهاجم آخر هذا الصيف، ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فقد ظهر ليفاندوفسكي كهدف بسبب وضعه في بايرن ميونيخ.

يزعم التقرير أن برشلونة وباريس سان جيرمان لا يزالان مهتمين باللاعب البولندي الدولي، بينما يُعتقد أيضًا أن مانشستر يونايتد يفكر في اتخاذ خطوة صيفية.

أوضح اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، أنه يريد ترك بايرن في السوق الحالية، على الرغم من أن المهاجم لا يزال أمامه أكثر من 12 شهرًا على انتهاء عقده في أليانز أرينا.

وقال ليفاندوفسكي للصحفيين مؤخرًا: “انتهى عصر بايرن ميونيخ. لا أرى أي إمكانية لمواصلة اللعب لهذا النادي بعد الآن، بايرن فريق جاد وأعتقد أنهم لن يبقوني، لا أريد اللعب هناك بعد الآن”.

لا يزال يُعتقد أن برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا لضم المهاجم، على الرغم من أن المشاكل المالية للقميص الكتالوني قد تمنعهم من التعاقد معه هذا الصيف.

في غضون ذلك، التزم باريس سان جيرمان بعقد كبير للإبقاء على كيليان مبابي في النادي، ويواصل مان يونايتد إعطاء الأولوية للتعاقد مع لاعب وسط جديد، ألا وهو فرينكي دي يونج من برشلونة.

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد رحب ليفاندوفسكي بالانتقال إلى برشلونة وقد وافق بالفعل على عقد مدته ثلاث سنوات مع العمالقة الكتالونيين بقيمة 175 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، يواصل بايرن الإصرار على عدم رحيل المهاجم، حيث ادعى مديرهم الرياضي حسن صالح حميديتش مؤخرًا أن الحديث حول ليفاندوفسكي يجب أن يهدأ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى