الرياضة العالمية

أحلام مانشستر يونايتد في خطف دي ليخت من يوفنتوس على وشك الضياع

أكدت تقارير أن ماتيس دي ليخت مدافع يوفنتوس على وشك توقيع عقد جديد طويل الأمد مع العمالقة الإيطاليين.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، في تورينو في غضون ما يزيد قليلاً عن عامين، وكانت هناك تكهنات حول مستقبله قبل فترة الانتقالات الصيفية.

قاد مدرب مانشستر يونايتد القادم إريك تين هاج الدولي الهولندي في أياكس ويعتقد أنه حريص على إحضاره إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

ادعى الصحفي أوريول دومينيك مؤخرًا أن تين هاج قد حدد المدافع المركزي كهدف رئيسي في السوق القادمة.

ومع ذلك، وفقًا لشبكة “سكاي إيطاليا”؛ يقترب دي ليخت من إنهاء التكهنات المحيطة بمستقبله، حيث يستعد لتوقيع صفقة جديدة في تورينو.

يدعي التقرير أن الاتفاقية الجديدة ستستمر حتى يونيو 2026، مع عزم يوفنتوس على الاحتفاظ به هذا الصيف، خاصة بعد إعلان رحيل جورجيو كيليني.

لعب دي ليخت 117 مباراة مع فريق أياكس بعد أن اجتاز نظام الشباب في النادي قبل الانتقال إلى السيدة العجوز في يوليو 2019.

في المجموع، مثّل المدافع يوفنتوس في 116 مناسبة في جميع المسابقات، وساهم بثمانية أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

كان دي ليخت مرة أخرى لاعبًا رئيسًا لفريق ماسيميليانو أليجري هذا الموسم، في غضون ذلك، شارك في 41 مباراة في جميع المسابقات، وسجل ثلاث مرات وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

برشلونة وبايرن ميونيخ أيضًا لهما الفضل مؤخرًا في الاهتمام بقلب الدفاع، الذي مثل منتخب هولندا في 35 مناسبة، وسجل هدفين.

يستمر مان يونايتد في الارتباط بلاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج، بينما من المتوقع أن يصل مهاجم جديد إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات هذا الصيف، حيث يستعد إدينسون كافاني للمضي قدمًا.

يُعتقد أيضًا أن تين هاج متمسك بإضافة مدافع جديد إلى فريقه في السوق المقبلة، حيث يرتبط باو توريس لاعب فياريال ويورين تيمبر لاعب أياكس حاليًا بالتحركات للنادي.

قد يجد الشياطين الحمر صعوبة في التوقيع على أهدافهم العليا هذا الصيف، حيث أن الفريق لن يكون قادرًا على تقديم كرة القدم في دوري أبطال أوروبا للتعاقدات الجديدة المقترحة خلال موسم 2022-23.

وسيتوجه مان يونايتد إلى كريستال بالاس يوم الأحد ويحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن وست هام يونايتد صاحب المركز السابع الذي يسافر إلى برايتون وهوف ألبيون، فيما يتنافس الفريقان على مكان في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى