الرياضة العالمية

أحمد أحمد رئيس الكاف يستأنف مهامه من الكاميرون

وصل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الجمعة إلى الكاميرون؛ لحضور نهائى كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

وجاء حضور أحمد أحمد لنهائي الشان وذلك بعد أيام من إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عودة أحمد أحمد لمنصبه رسمياً، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية تعليق قرارات الاتحاد الدولي للعبة بتجميده 5 سنوات، وغرامة مالية قدرها 200 ألف فرانك سويسري.

وفي سياق متصل قالت شبكة “bbc” إن أحمد أحمد وصل للكاميرون بعد قرار المحكمة الرياضية بعودته لمنصبه، وممارسة عمله في ظل تعليق قرار فيفا بتجميده وتغريمه ماليا.

إلى ذلك رحب الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” بقرارات لجنة الطوارئ برئاسة كونستنت عماري، التي قضت بعودته إلى منصبه من جديد بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية تعليق العقوبات الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”.

وقال أحمد أحمد في أول تعليق رسمي على عودته إلى منصبه كرئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم: “أشكر بحرارة كونستانت عماري على توليه الرئاسة في الأسابيع الأخيرة، أشكر عماري على وجه الخصوص، لتنفيذ بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين المقامة حالياً بالكاميرون ببراعة”.

وأكد “كاف” في بيان رسمي أن كونستانت عماري نائب رئيس الاتحاد الأفريقي والقائم خلال الأشهر الماضية بمهام الرئيس، دعا الرئيس أحمد أحمد لمباشرة مهام منصبه من جديد بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية الأخير.

هذا وعقدت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجمعة اجتماعاً عن طريق الفيديو كونفرانس، انتهت فيه إلى عودة أحمد أحمد إلى مهام عمله من جديد كرئيس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى