الرياضة الليبية

أحمد أهويدي يحدد لـ”ريميسا” أهدافه مع الاتحاد السكندري.. ويوجه رسالة لفرسان المتوسط

أكد محترفنا الدولي الليبي أحمد شلبي، مدافع فريق الاتحاد السكندري المصري، أنه يخوض التدريبات مع فريقه بقوة وجدية من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية التي تخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري والبطولة العربية.

وقال أهويدي في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه لا يعاني من أي صعوبات في الاستمرار مع الفريق خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه يجتهد في التدريبات من أجل الدخول إلى التشكيلة الأساسية ولكن هناك منافسة قوية في مركزه نظرا لوجود أكثر من عنصر أساسي مع الاتحاد، منوها إلى أن عدم لعبه أساسيا في الوقت الحالي يأتي بسبب تأخر انضمامه لصفوف الفريق وعدم خوض فترة الإعداد معه.

وعن أسباب قبوله عرض الاتحاد السكندري، أوضح اللاعب أنه لم يتردد لحظة في الموافقة على التوقيع مع “سيد البلد” خاصة وأن مدرب الفريق هو طلعت يوسف الاسم المعروف في عالم التدريب لدى الكرة الليبية وقاد العديد من الفرق الليبية والمصرية وحقق معها نجاحات كبيرة.

وعن تأخر انضمامه لفريق الاتحاد حتى موعد انطلاق الموسم الكروي في مصر، أشار أهويدي إلى أن ذلك كان بسبب ظروف التأشيرة التي تأخرت كثيرا، مقدما الشكر لرئيس نادي الاتحاد السكندري واللواء عبدالجليل الذي ساعده عن طريق السفارة المصرية في تونس وقدم مجهودات غير عادية لقدومه إلى مصر.

وشدد اللاعب على رغبته القوية في العودة مرة أخرى إلى التشكيلة الأساسية لمنتخبنا الوطني الأول في الاستحقاقات القادمة، مشيرا إلى أنه سيجتهد أولا للعب بشكل أساسي مع الاتحاد ومن ثم يحظى بثقة الجهاز الفني لفرسان المتوسط ليقوم باستدعائه في الفترة المقبلة.

وأختتم أهويدي تصريحاته بالتعبير عن سعادته الكبيرة بالأداء القوي الذي قدمه منتخبنا الوطني الأول في مباراتي المغرب وموريتانيا، معربا عن تمنياته بفوز فرسان المتوسط في مباراة تونس المقبلة والتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان 2020″، مؤكدا أن لاعبي ليبيا قادرون على الفوز والتأهل وإسعاد الجماهير الليبية العريضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى