أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

أحمد التربي يحصل على التقييم الأعلى بين لاعبي الأهلي طرابلس بمباراة بيراميدز

حصل أحمد التربي على التقييم الأعلى بين لاعبي الأهلي طرابلس، خلال مباراة بيراميدز بكأس الكونفدرالية.

وكان الأهلي طرابلس قد حسم صدارة المجموعة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه اليوم أمام نظيره بيراميدز المصري بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب شهداء بنينا ببنغازي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وفاز الأهلي طرابلس باللقاء عن طريق النيران الصديقة، عندما سجل عمر جابر هدف التقدم للأهلي في مرماه.

وحسب شبكة سوفا سكور العالمية للإحصائيات حصل أحمد التربي على التقييم الأفضل بين لاعبي الأهلي طرابلس بـ7.4، حيث شارك طوال أحداث المباراة.

ونجح التربي في إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء في 4 مرات طوال أحداث اللقاء، وقام بعمل تدخلات جميعها صحيحة.

لمس التربي الكرة 34 مرة، ومرر 16 تمريرة بنسبة دقة 80%، كما قام بعمل 5 تمريرات طولية منها واحدة ناجحة، كما التحم التربي في 6 تدخلات أرضية فاز في 4 منها، وأيضًا 3 تدخلات بكرات عالية منها اثنان ناجحة.

وفي المركز الثاني جاء محمد الطبال بتقييم 7.2 بعد صناعة الهدف الذي سجله عمر جابر لاعب بيراميدز، بعد تمريره للكرة العرضية التي غالطت مدافع المنافس.

يُذكر أنه بهذه النتيجة رفع الأهلي طرابلس رصيده من النقاط إلى 12، محتلًا المركز الأول بترتيب المجموعة الأولى، يليه بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث الصفاقسي التونسي برصيد 4 نقاط، وأخيرًا زاناكو برصيد 3 نقاط.

وكان فريق الأهلي طرابلس قد صعد للدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية بجانب بيراميدز، حيث كانت مباراة اليوم فاصلة من أجل حسم صدارة الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى