الرياضة الليبية

أحمد التربي يصل القاهرة للانضمام لبعثة منتخبنا الوطني

وصل منذ قليل محترفنا الدولي الليبي أحمد التربي، مدافع فريق السلط الأردني، إلى العاصمة المصرية القاهرة من أجل الالتحاق ببعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعدادا لخوض مواجهتي غينيا الإستوائية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

ونشر  الاتحاد الليبي لكرة القدم، على حسابه الرسمي “فيس بوك”، صورة للاعب وكتب:  إن: “اللاعب أحمد التربي المحترف ضمن صفوف فريق السلط الاردني يلتحق ببعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بالقاهرة استعدادا لخوض مباراتي غينيا الاستوائية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 “.

ويعتبر التربي أحد المدافعين الأساسيين في فريقه الأردني، حيث حجز التربي مكانًا في التشكيلة الأساسية للفريق منذ انضمامه. وجاء اختيار التربي للاعتماد عليه في مركز الظهر الأيمن على ما يبدو خاصة في ظل حصول بعض اللاعبين على بطاقات صفراء ومنهم علي معتوق.

ومن المقرر أن يستضيف منتخبنا الوطني بقيادة المدرب علي المرجيني ، نظيره منتخب غينيا الاستوائية، ذهابا يوم 11 نوفمبر المقبل بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في غينيا يوم 15 نوفمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يتصدر المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط، المركز الثالث بفارق الأهداف عن تنزانيا برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى