الرياضة الليبية

أحمد التربي يغادر الأردن متوجهًا للقاهرة للالتحاق ببعثة فرسان المتوسط

نشر الدولي الليبي أحمد التربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السلط الأردني، صورة له أثناء مغادرته الأردن متوجهًا إلى القاهرة للالتحاق ببعثة منتخبنا الوطني الأول الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون.

ونشر التربي، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب :” توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

 

أحمد التربي

 

ويعتبر التربي أحد المدافعين الأساسيين في فريقه الأردني، حيث حجز التربي مكانًا في التشكيلة الأساسية للفريق منذ انضمامه.

وجاء اختيار التربي للاعتماد عليه في مركز الظهر الأيمن على ما يبدو خاصة في ظل حصول بعض اللاعبين على بطاقات صفراء ومنهم علي معتوق.

ويعول الجهاز الفني لفرسان المتوسط بقيادة المدرب علي المرجيني، على كتيبة اللاعبين المحترفين من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام غينيا الإستوائية في المباراتين المقلبتين من أجل اقتلاع بطاقة الترشح لنهائيات أمم أفريقيا 2022.

ويستضيف منتخبنا الوطني نظيره منتخب غينيا الاستوائية، ذهابا يوم 11 نوفمبر المقبل بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في غينيا يوم 15 نوفمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يتصدر المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط، المركز الثالث بفارق الأهداف عن تنزانيا برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى