الرياضة الليبية

أحمد الكوري لمسئولي الرفاع الشرقي البحريني: “جاهز للتوقيع”

نشر الدولي الليبي أحمد الهرام، الشهير بـ”الكوري”، صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “توتير” أثناء قيامه بتدريبات بدنية استعدادًا للتوقيع مع نادي الرفاع الشرقي البحريني خلال الساعات القليلة القادمة.

وكانت مصادر خاصة لـ”ريميسا”، قد كشفت خلال وقت سابق توصل أحمد الهرام لاتفاق مبدئي للانضمام لصفوف الرفاع الشرقي البحريني، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي النصر.

الكوري

 

ويسعى “الهرام”، من خلال تجربته الاحترافية الجديدة، إلى تقديم مستوى جيد مع فريقه الرفاع، والذي يسعى للعودة إلى منصات التتويج خلال الموسم الكروي الجديد، بعد أن كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري البحريني خلال الموسم الجاري، والذي حسمه نادي الحد في المباراة الأخيرة من البطولة.

وكان الهرام والمحامي الخاص به قد أرسلا خطابين رسميين إلى نادي النصر واتحاد الكرة الليبي، بشأن المستحقات المتأخرة للاعب لدى نادي النصر والخاصة ببطولة الدوري الممتاز والمشاركة الأفريقية.

يشار إلى أن “ريميسا”، انفرد عبر مصادره الخاصة في وقت سابق بأن أحمد الهرام والمحامي الخاص به قد أرسلا خطابين رسميين إلى نادي النصر واتحاد الكرة الليبي، بشأن المستحقات المتأخرة للاعب لدى نادي النصر والخاصة ببطولة الدوري الممتاز والمشاركة الأفريقية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى