الرياضة الليبية

أخبار سبها الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي عادل بن سلمى

يرصد الصحفي عادل بن سلمى لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة سبها هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار :

– حقق ناشئو نادي هلال سبها بطولة الناشئين لكرة القدم على مستوى الجنوب بعد تعادله مساء اليوم مع ناشئي القرضابية بهدف لهدف.

– ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مجموعة أندية الجنوب، استطاع نادي هلال سبها انتزاع الصدارة برصيد 13 نقطة بعد تفوقه على أمل أوباري بسبعة أهداف مقابل هدف، مستفيدًا من خسارة الشرارة أمام النهضة بهدف مقابل لا شئ.

– تقام مساء الخميس القادم بملعب سبها البلدي المباراة النهائية لمسابقة الأمال لكرة القدم بالجنوب وتجمع نادي الهاني من أوباري مع النهضة بسبها.

– ضمن مسابقة الأواسط لكرة القدم بالجنوب تأهل نادي النهضة للمباراة النهائية وفي انتظار الفائز من مباراة الهاني والوادي الأخضر التي ستقام مساء الجمعة القادم.

– ضمن مباريات  دوري الدرجة الثانية المجموعة الثانية، ساد التعادل الإيجابي مباراتي الوفاء مع الوادي الأخضر وأسامة مع الطليعة ليحافظ الوفاء على صدارته برصيد 15 نقطة والطليعة ثانيًا برصيد 10 نقاط .

– تأجيل مباريات الأسبوعين الثاني والثالث لدوري الدرجة الأولى بالجنوب وسبب التأجيل يعود لمطالبة عدد من أندية الجنوب بحكام من المنطقة الغربية.

– انطلقت يوم السبت الماضي بطولة الجنوب الأولى للناشئين بمشاركة ناديا الجزيرة والقرضابية ومدارسة المتفوق الرياضي ونجوم الشباب والأكاديمية الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى