الرياضة الليبية

أداء الورفلي أمام المغرب يحظى بإشادة واسعة من جماهير الرجاء

قدم محترفنا الدولي سند الورفلي، مستوى كبير في المباراة الودية التي جمعت منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره المغربي على الملعب الشرفي بوجدة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونجح الورفلي في تسجيل هدف التعادل لفرسان المتوسط في الدقيقة 42 من عمر اللقاء بعدما كان منتخب المغرب متقدما بهدف جواد ياميق في الدقيقة 20.

أداء الورفلي حظي بإشادة كبيرة من جماهير الرجاء المغربي خاصة وأن اللاعب مبتعد عن المباريات لفترة طويلة لم يشارك فيها سواء مع الرجاء أو المنتخب الليبي.

واستطاع  صخرة الدفاع الليبي أن ينال ثقة الجمهور الرجاوي، بعد أن وقف سدا منيعا ضد هجمات المنتخب الوطني، واستطاع أيضا تسجيل هدف التعادل للمنتخب الليبي .

ودعت الجماهير الرجاوية عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لاعبي فريقها  إلى السير على خطى الورفلي، في اجتهاده في التداريب، بعدما نجح في انقاص وزنه بشكل لافت، إضافة إلى ارتفاع تنافسيته وجاهزيته .

وبعث الورفلي برسالة طمأنة إلى الجماهير الرجاوية، وأنه سيعيد إلى جانب زميله بدر بانون، التوازن لدفاع الفريق الأخضر، الذي كان محط انتقادات كبيرة مع بداية الموسم الكروي الجاري، بعد أن استقبل ستة أهداف في مبارتين، الأمر الذي دفع إلى فسخ عقد المدافع المالي ساليف كوليبالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى