الرياضة العالميةالرياضة الليبية

أداء بُطولي من محترفنا أحمد المقصي في موقعة الأفريقي التونسي

حسم التعادل الإيجابي مباراة النادي الأفريقي وضيفه الملعب التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في إطار الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وقد انطلقت المباراة بحماس كبير بين لاعبي الفريقين بهدف التألق، وخطف كامل نقاط المباراة، خصوصا أن وضعية أصحاب الأرض لا تُبشر بالخير بعد أكثر من 10 مقابلات دون تحقيق أي انتصار.

هي مباراة شهدت لأول مرة في الدوري التونسي 4 ضربات جزاء في مقابلة واحدة، من بينها ثلاث ضربات جزاء للنادي الأفريقي، ما أثار غضب جماهير الملعب التونسي التي عبّرت عن استيائها من صافرة الحكم نصر الله الجوادي.

وفي عودة لمجريات المباراة فقد بادر الضيوف بافتتاح النتيجة عن طريق حسين المسعدي من ضربة جزاء، فيما أضاف زميله بلال الماجري الهدف الثاني.

أما أهداف الأفريقي فقد جاءت عبر كلٍّ من ياسين الشماخي ووسام يحيى من ركلتي جزاء، يذكر أن ياسين الشماخي أضاع ركلة جزاء بعد أن تصدى لها الحارس علي الجمل.

وللإشارة فإن محترفنا أحمد المقصي شارك أساسياً في المباراة وقدّم أداءً بطولياً ومقنعاً، بفضل تدخلاته الناجحة على مهاجمي النادي الأفريقي.

وبهذه النتيجة، رفع النادي الأفريقي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ13 من جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم، فيما أصبح رصيد الملعب التونسي 14 نقطة في المركز الثامن رفقة كلّ من فرق نجم المتلوي واتحاد تطاوين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى