أهم الأخبارالرياضة الليبية

أداء محير لأبناء جلال القادري..و”الاهلاوية” مطالبون بتسجيل ثلاثية لضمان التأهل

فاز الإتحاد المنستيري على ضيفه الأهلي طرابلس ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،بهدفين نظيفين سجلهما متوسط الميدان الهجومي فهمي بن رمضان في الدقيقة 33 وزميله الياس الجلاصي في الدقيقة 45 من كرتين ثابتتين .

أبناء المدرب التونسي لسعد جردة الشابي ، حاولوا فرض سيطرتهم منذ البداية ليتمكنوا فيما بعد من تجسيم هدفين من كرات ثابتة ، كشفت الضعف الدفاعي الفادح لنادي الأهلي طرابلس الذي عانى من توغلات إدريس المحيرصي وتوغلات الياس الجلاصي .

القادري، قام بتغيير اضطراري في الفترة الأولى بعد إصابة علي بوعرقوب ليأخذ مكانه محمد مفتاح ، فيما تحصل اللاعب علي معتوق على ورقة صفراء في الدقيقة 44 .

ومن أجل خلق اكثر فرص وزيادة الضغط على المنافس في مناطق ، قام جلال القادري بتغييران دفعة واحدة في الشوط الثاني ،بدخول معتز المهدي و احمد كراوع أملًا في تعديل النتيجة وهو ما لم يتحقق بسبب التسرع في إنهاء الهجمة .

في المقابل ، لم ينجح محمد يونس وزملاءه في تجسيم اي من الفرص التي أتيحت لهم، بعد تألق الحارس التونسي بشير بن سعيد الذي كان سدا منيعا امام ممثل الكرة الليبية .

هي مباراة دخلت طي النسيان ، وسيكون الجهاز الفني مطالبا بإيجاد حلول جديدة خلال مباراة الإياب في مصر بملعب بيتروجيت في السادس من يناير القادم ، مع ضرورة الاستعداد الذهني الجيد لكل السيناريوهات ، من أجل خطف ورقة العبور للدور المقبل وذلك لن يكون الا بالفوز بنتيجة 3-0 أو الفوز بهدفين نظيفين والتعويل على ركلات الترجيح من أجل مواصلة المغامرة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى