الرياضة الليبية

أداء مُشرّف لمنتخبنا الوطني لكرة السلة رغم الخسارة أمام تونس بفارق نقطة

فقد منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة نتيجة مباراته الأولى والافتتاحية أمام المنتخب التونسي، بنتيجة 64 مقابل 63، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء بقاعة نادي النصر بدبي المغطاة، في أولى مباريات منتخبنا في بطولة المنتخبات العربية التي تحمل الرقم 24.

وقدّم فريقنا الوطني مباراة بطولية كان خلالها نداً للمنتخب التونسي، وكان قريباً في أكثر من مناسبة لحسم اللقاء العربي المثير، الذي ابتسم في آخر اللحظات لمصلحة الفريق التونسي بفارق نقطة واحدة.

وسيخوض منتخبنا الوطني مساء يوم غد الخميس ثاني مبارياته، ضمن فرق المجموعة الأولى أمام المنتخب الإماراتي مستضيف البطولة، بينما سيخوض ثالث وآخر مبارياته ضمن المرحلة الأولى أمام المنتخب الأردني يوم الجمعة المقبل.

وتتواصل منافسات البطولة العربية حتى الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، وتشهد مشاركة سبعة منتخبات عربية تم توزيعها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات الإمارات وتونس وليبيا والأردن، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الجزائر ولبنان والصومال.

يُذكر أن فريقنا الوطني يُسجل ظهوره الأول على الواجهة العربية، منذ قرابة العشر سنوات ابتعدت خلالها كرة السلة الليبية عن المشاركة في البطولات العربية للمنتخبات.

زر الذهاب إلى الأعلى