تغطيات خاصةريميسا لايت

أين هو الآن؟.. أدريانو الذي دمره الكحول وأصدقاء السوء وأهدر موهبته

أدريانو يحاول العودة إلى الشكل المثالي بعد أن دمر حياته الكروية

لم يبلغ الإمبراطور البرازيلي أدريانو 40 عامًا، ويبدو أنه عاش أكثر من حياة واحدة بأشكال مختلفة ومتقلبة فإذا لم تكن مسيرته قد دمرت بسبب الكحول وأصدقاء السوء والمشاكل المختلفة، فربما كان من أقوى المهاجمين في التاريخ.

وبدلاً من ذلك، أصبح الإمبراطور معروفًا أكثر بما فعله خارج الملعب أكثر من كونه معروفًا بمآثره على أرض الملعب فقد مثل أندية فلامينجو وفيورنتينا وبارما وإنتر وروما وكورنثيانز وميامي وكانت تسديداته واحدة من أكثر التسديدات القوية في كرة القدم الحديثة.

نشأ دون مرشد حقيقي، في فافيلا، قريبًا جدًا من والديه وجدته، ولم يكن لديه نظام غذائي صحي، وهذا حسب قوله، أثر أيضًا على أدائه في بعض فترات حياته المهنية.

قبل أن يدخل الخمر حياته خاصة بعد وفاة والده في روما، في أحد مطاعم روما ما زالوا يتذكرون أنه طلب لحم خنزير نيئ دون دهنه ورشه بالزيت والملح والفلفل، وكان يأكل خمسة أو ستة أطباق في الليلة.

لم يرغب أدريانو أبدًا في التدريب كثيرًا، ولكن طالما لعب باستمرار، وساعده جسده ثم اكتسب كيلوغرامات بعد كيلوغرامات مما كان له دور في نهاية مسيرته.

واعترف اللاعب نفسه قائلاً: “لقد وصلت إلى أكثر من مائة كيلو، لأنني حقًا لم أرغب في فعل أي شيء” وهو لا يزال غير لائق تمامًا، لكنه يحاول تغيير أسلوب حياته.

بعد أن دمرته المشكلات الاقتصادية، عاد ليعيش فترة في فافيلا وكانت هناك أيضًا أخبار كاذبة، قبل بضع سنوات، أن البعض أراد قتله بعد إطلاق نار.

اختارته شركة “أديداس” في الواقع كمدير مبيعات في البرازيل وتستخدم صورته المشهورة جدًا في أمريكا الجنوبية للترويج لإطلاق قمصان فلامنجو وسان باولو وليس هذا فقط يلتقي أدريانو أيضًا بالأولاد الصغار في دور السفير ويبدو أنه يحب هذا الدور كثيرًا.

بالنسبة له، كانت لديه دائمًا علاقة سيئة بالصحافة ففي ميلان، اضطر مرة واحدة إلى إيقاف جدته التي أرادت إلقاء قدر من الماء المغلي على المراسلين الموجودين بالقرب من المنزل)، ولكن أصبحت الشبكات الاجتماعية وسيلة التواصل والعمل مهم جدا بالنسبة له.

لدى أدريانو 7,5 ملايين متابع ويخبرنا الكثير والكثير عن أيامه ومحاولاته الحالية والمسار الذي يسلكه لاستعادة لياقته.

ركوب الدراجات، والمشي، والجري، ورفع الأوزان، والتدليك هكذا يحاول الإمبراطور استعادة شكله الطبيعي.

يعتمد نظامه الغذائي دائمًا على اللحوم، ولا يتخلى عن ذلك أبدًا، ولكن بخلاف ذلك يبدو أنه قد تخلص من الكحول ويبدو هذه المرة أنه مصمم على التدريب باستمرار.

منذ 6 ديسمبر، كما أعلن هو نفسه على انستغرام، بدأ مسارًا مستهدفًا في صالة الألعاب الرياضية لأحد أصدقائه.

الآن، يكمن أمل أدريانو في ابنه البالغ من العمر 14 عامًا، والذي وقع مع فريق جريميو تحت 15 عامًا في الوقت الحالي.

ويبدو الولد شديد الهدوء والسكينة ولا يبدو أن لديه نفس السلوك مثل والده، يلعب في مركز المهاجم، ربما لا يتمتع بنفس الموهبة الهائلة التي تمتع بها والده، ولكن ربما يتمتع بهدوء مختلف يمنحه حياة ومهنة أكثر سلامًا.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى