الرياضة العالمية

أديداس تساعد ريال مدريد للفوز بخدمات هالاند بجانب مبابي

من المفترض أن تكون جهود ريال مدريد للتعاقد مع إيرلينج براوت هالاند من بوروسيا دورتموند، مدعومة من ماركة الملابس الرياضية أديداس.

من المتوقع أن يكون لوس بلانكوس واحدًا من عدة فرق في المنافسة على توقيع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا هذا الصيف، إلى جانب برشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

من المتوقع أيضًا أن يحصل ريال مدريد على توقيع كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان هذا الصيف، مما أدى إلى اقتراحات بأن فريق كارلو أنشيلوتي قد يتخلى عن اهتمامه بهالاند.

ومع ذلك، تدّعي صحيفة “بيلد” الألمانية أن هالاند عقد مؤخرًا اجتماعًا مع شركة أديداس بشأن صفقة رعاية بعد انتهاء شراكته مع نايكي، ويمكن أن تساعد هذه الخطوة ريال مدريد في التوقيع مع النرويجي.

تعمل أديداس بالفعل كمصنع لأطقم ريال مدريد ولديها صفقات مع العديد من اللاعبين الحاليين في برنابيو، ويضيف التقرير أن مدرب بلانكوس السابق زين الدين زيدان كان حاضرًا أيضًا في الاجتماع.

سجل هالاند 23 هدفًا وقدّم 6 تمريرات حاسمة في 20 مباراة عبر جميع المسابقات هذا الموسم، ويفترض أن والده ألف إنجي هالاند يريد أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى فريقه السابق مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى