الرياضة العالمية

أديمي يفضل الانتقال إلى دورتموند على مانشستر يونايتد

كشف وكيل كريم أديمي مهاجم ريد بول سالزبورج، أن موكله رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد لصالح الانضمام إلى بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

يُعتقد أن اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، يقترب من الانتقال إلى دورتموند مقابل حوالي 38 مليون يورو (32,5 مليون جنيه إسترليني).

يُفهم أن مان يونايتد حاول الاستيلاء على كريم أديمي قبل دورتموند وكانوا على استعداد لدفع 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للاعب الدولي الألماني.

ومع ذلك، أكد توماس سولومون وكيل اللاعب، منذ ذلك الحين للصحفي فابريزيو رومانو أن المهاجم قد تجاهل الانتقال إلى أولد ترافورد.

وقال: “نحن الآن على وشك إتمام الصفقة مع بوروسيا دورتموند، ولن يتم تضمين بند إخلاء سبيل في العقد الذي سيمتد إلى خمس سنوات مقبلة”.

وأضاف: “أراد مانشستر يونايتد الدخول في السباق للفوز بخدمات اللاعب بعد توصية من رالف رانجنيك، لكننا نريد الانتقال إلى دورتموند”.

مع اقتراب إيرلينج براوت هالاند من إكمال انتقاله إلى مانشستر سيتي؛ من المقرر أن يحل أديمي محل النرويجي الدولي في ملعب سيجنال إيدونا بارك”.

كان أديمي لاعبًا بارزًا لأبطال النمسا هذا الموسم، حيث سجل 23 هدفًا وقدم ثمانية تمريرات حاسمة في 42 مباراة عبر جميع المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى