الرياضة الليبية

“أربيش” يُغرد مبتهجاً بعد نجاحه في تأكيد بقاء “المدينة” بدوري الأضواء

غرّد المدرب الوطني عبد الحفيظ أربيش مدرب فريق المدينة الأول لكرة، القدم مبتهجاً بنجاحه في تأكيد بقاء فريقه المدينة في ملاعب دوري الأضواء.

وحيّا أربيش في تغريدة له عبر صفحته الشخصية “فيس بوك” لاعبي فريقه على الجدية التي تميزوا بها طوال المباريات الحاسمة الأخيرة، وتحليهم بروح المسؤولية في هذه الظروف، كما شكر جهازه الإداري والفني المعاون له.

ووجدت تغريدة أربيش تفاعلا كبيرا من العديد من أحباء المدينة وباقي الأندية الأخرى، ومن نجوم المدينة السابقين عبر مختلف الأجيال، لعل أبرزهم هدافه التاريخي نوري السري، الذي شكر الجميع على إدخالهم الفرحة في نفوسنا وحافظوا على هيبة ومكانة المدينة بين الكبار، كما تفاعل مع الحدث كلّ من المدافع الصلب محمد إسماعيل والجناح السريع عبد الله الخضار وحارس المرمى جمال الوخي، وعماد الشاوش ويوسف السليني ومدرب حراس مرمى المدينة محمد البوسيفي، الذى يعمل برفقة أربيش للمرة الثالثة ضمن الجهاز الفني، حيث سبق أن عمل معه لأول مرة مع كل من خليج سرت ثم النصر.

يذكر أن أربيش استلم مهمة تدريب فريق المدينة في ظروف وتوقيت صعب، ونجح في المرور من عنق الزجاج في آخر الأسابيع عقب تحقيقه انتصارين متتاليين، أمام كلّ من المحلة أبوسليم، وحصد ست نقاط عززت رصيد الفريق وأزصلته ألى المرتبة السابعة برصيد 25 نقطة، ليؤكد بقاءه رسميا بدوري الأضواء.

وسبق للمدرب الوطني عبد الحفيظ أربيش أن ساهم في تتويج فريق المدينة ببطولة الدوري الليبي، في مناسبتين الأولى كلاعب في موسم 82 – 83، والمرة الثانية كمدرب في موسم 2000 – 2001.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى