الرياضة العالمية

أرتيتا يكشف آخر تطورات موقف أوباميانج وأوديجارد من مواجهة سلافيا براغ

ينتظر ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، موقف قائد الفريق بيير إيمريك أوباميانج ومارتن أوديجارد، قبل مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس أمام سلافيا براغ.

تم تعزيز أرسنال من خلال توافر بوكايو ساكا وإميل سميث رو، حيث غاب الأخير عن الفوز على شيفيلد يونايتد يوم الأحد بسبب إصابة في الكاحل وخرج ساكا من برامال لين بسبب مشكلة في الفخذ.

كلاهما سيظهر في براغ، مع التعادل “1-1” في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، لكن على أرتيتا تقييم أوباميانج وأوديجارد المعار من ريال مدريد بعد أن غابوا عن التدريبات، أمس الثلاثاء.

ولدى سؤاله عما إذا كانوا سيتدربون اليوم الأربعاء؛ أجاب: “هذا يعتمد على حالتهم، لا أحد منهم يستطيع التدريب، آمل أن يكون اليوم الأربعاء يومًا مشمسًا، لذا ربما يكون أفضل”.

وأضاف: “لا أعرف، علينا أن نرى كيف هم، لا يزال لدينا ثنائي آخر أيضًا من الأيام القليلة الماضية، لذلك علينا أن نرى كيف كان الجميع وبعد التدريب كيف سيكون موقفهم من المباراة”.

وقدّم أرتيتا تحديثًا حول مستقبل فولارين بالوجون، البالغ من العمر 19 عامًا، حيث كان المهاجم الشاب قريبًا جدًا من توقيع عقد جديد في ملعب الإمارات.

بدا أن المهاجم سيُغادر النادي، مجانًا، هذا الصيف، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو، لكن من المتوقع، الآن، أن يلتزم بمستقبله على المدى الطويل مع أرسنال.

وقال مدرب أرسنال: “سنجعل الأمر رسميًا عندما يكون رسميًا ويتم كل شيء، كما قلت من قبل، كنت دائمًا على يقين من رغبته في البقاء في النادي، ونريده أن يبقى في النادي، لذلك نحن قريبون جدًا من ذلك”.

سجّل بالوجون أول هدف كبير له في الفوز بالدوري الأوروبي على مولدي في نوفمبر.

سيكون أرسنال، بالتأكيد، دون ديفيد لويز وكيران تيرني، يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى