الرياضة العالمية

أرسنال على أعتاب ضم لاعب برشلونة لخلافة رامسي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي أرسنال الإنجليزي، من التعاقد مع لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني دينيس سواريز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون بديلا للنجم الويلزي أرون رامسي الذي على أعتاب الرحيل.

ووفقا لشبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، فإن أرسنال الإنجليزي أصبح على وشك ضم دينيس سواريز لاعب وسط برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لتعزيز خط وسط الجانرز في الفترة المقبلة، مع قرب رحيل الويلزي أرون رامسي.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن صفقة لاعب البارسا سوف تكلف المدفعجية مبلغ 8.5 ملايين إسترليني، وسيعود اللاعب صاحب الـ24 عاما للعمل من جديد تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، بعد أن عمل معه في السابق ضمن صفوف نادي إشبيلية.

ويعاني دينيس سواريز من قلة مشاركاته مع برشلونة هذا الموسم، إذ خاض 6 مباريات فقط في جميع المسابقات، الأمر الذي يسهل من مهمة الجانرز في ضم اللاعب، الذي يتنافس كل من روما وميلان على ضمه.

ويسعى أوناي إيمري لتعزيز الجوانب الهجومية لفريقه مع اقتراب النجم الويلزي أرون رامسي من الرحيل عن صفوف أرسنال خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة وأن عقده ينتهي مع النادي في شهر يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى